إعلان

رئيس نيابة البدرشين: تلقيت تهديدات من الإخوان في جلسة تجديد حبسهم

05:38 م الثلاثاء 25 نوفمبر 2014

ارشيفية - قنبلة بدائية الصنع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

قال المستشار رامي منصور، رئيس نيابة البدرشين، إنه هو المستهدف من زرع قنبلة داخل المحكمة وبجوار مكتبه، حيث وضعت في الممر بالطابق الأعلى، وكان قد تلقى تهديدات في عدة جلسات تجديد حبس متهمين منتمين لجماعة الاخوان الارهابية بمحاولة اغتياله.

وأضاف منصور فى أقواله أن آخر التهديدات التى تلقاها من جماعة الإخوان كان بالأمس، عندما قال أحدهم له ''هنجلدك 80 جلدة'' .

أشار منصور أن القنبلة وجدت على وضع استعداد للتفجير، مؤكدا أن القنبلة كانت فوق السقف على مكتبه وأن المادة التى تحتويها القنبلة مادة شديدة الانفجار، تسقط عليه لهدم المكتب بالكامل.

وكشفت التحقيقات الأولية للنيابة أن أحد حراس الطابق الذي عثر على القنبلة به حملها ووضعها في حمام المبني وهو ما منع انفجارها بعد انقطاع شبكة الهاتف عنها وعدم توصيل التيار الكهربائي لها حيث انها معدة للتفجير عن بعد بواسطة اتصال هاتفي.

يذكر أن خبراء المفرقعات، قدا قاموا بتفكيك عبوة ناسفة تم العثور عليها داخل محكمة البدرشين، حيث كشفت التحريات الاولية ان أحد حرس المحكمة اشتبه فى حقيبة بداخلها جسم غريب بالطابق الرابع بمقر محكمة الاسرة، وفور ابلاغ رئيس نيابة البدرشين، المستشار رامى منصور، قام باستدعاء حرس المحكمة الذى فرض كردونا امنيا حول العبوة، واستدعاء خبراء المفرقعات.

وتبين أن العبوة متصلة بهاتف محمول، ودائرة كهربائية، وتم التعامل معها بعد اخلاء مقر المحكمة بالكامل ، وتولت النيابة التحقيقات .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: