إعلان

انفجار ''محدث صوت'' أسفل استراحة لضباط الشرطة ببورسعيد

09:50 م الإثنين 24 نوفمبر 2014

خبراء المفرقعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

انفجرت قنبلة صوتية ''محدث صوت'' ببورسعيد، اليوم الاثنين، أسفل استراحة لضباط الشرطة بمنطقة 6 أكتوبر بحي المناخ، دون وقوع أي إصابات.

تلقت الحماية المدنية بلاغًا بسماع دوي انفجار مدوي أسفل العقار (رقم 84) بمنطقة 6 أكتوبر بحي المناخ والخاص باستراحة لضباط الشرطة، فانتقل إلى مكان الحادث رجال الحماية المدنية، وخبراء المفرقعات والكلاب البوليسية، وتبين أن الانفجار نتيجة قنبلة صوتية ''محدث صوت''، قام مجهولون بوضعها داخل حقيبة بلاستيكية سوداء، وانفجرت القنبلة الصوتية دون وقوع أي إصابات.

ويمشط خبراء المفرقعات المنطقة بحثًا عن أي أجسام غريب أخرى، في الوقت الذي تكثف أجهزة البحث من تحرياتها للتوصل إلى هوية الجناة.

يشار إلى أن بورسعيد شهدت خلال الأشهر الماضية عدة انفجارات لمحدثات صوت، عبارة عن ''ماسورة بلاستيكية'' طولها 25سم وقطرها 5سم مطببة من الجهتين تخرج من أحدها فتيل مشتعل، وبداخلها مادة رمادية اللون تشبه بدرة الألمونيوم، وخالية من أية مواد مفجرة أو ما يعد فى حكمها، حيث أن تلك المادة الرمادية اللون تتمدد غازيًا من الحرارة عند إشعال الفتيل الأمر الذي يؤدي إلى أحداث صوت يشبه صوت الانفجار واشتعال النيران في مكان انفجارها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: