إعلان

ثلاثة آباء يتهمون صاحب حضانة أطفال وأصدقائه بالتعدي جنسيًا على أطفالهم بالقليوبية

08:19 ص السبت 22 نوفمبر 2014

التعدي جنسيًا على الأطفال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد:

اتهم ثلاثة آباء بمدينة الخصوص بالقليوبية، صاحب دار حضانة وثلاثة آخرون بالتعدي جنسيًا على أنجالهم حال تواجدهم بدار الحضانة.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء عرفة حمزة، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من العميد محسن زكي، مأمور قسم الخصوص، يفيد ببلاغ من كل من ''م.ك'' 28 سنة، مدير مبيعات، وبرفقته نجله الطفل ''زياد'' 3 سنوات، و''م.ك'' 35 سنة، محامي، وبرفقته نجلته الطفلة ''جنات'' 3 سنوات، و''م.ك'' 25 سنة، عامل، وبرفقته نجله الطفل ''سيف'' 3 سنوات، وأفاد بقيام كل من ''رضا.ع'' 29 سنة، حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، و''محمد.م'' 28 سنة، متعهد حفلات، و''محمد.ج'' 22 سنة، عامل بمجال العرائس، و''محمد.ع'' 18 سنة، بتعديهم جنسيًا على أنجالهم حال تواجدهم بدار الحضانة المملوكة للمشكو في حقه الأول.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المشكو في حقهم وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهم عدا الرابع، وقالت التحقيقات أنه بمواجهتهم بما ورد بأقوال مُقدمي البلاغ، أنكروا ما نُسب إليهم ولم يعللوا سببًا لذلك.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب، وتوقيع الكشف الطبي على المجني عليهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ''5357'' إداري قسم الخصوص لسنة ''2014م'' وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان