إعلان

سقوط تشكيل يتخذ من مساكن أفراده وكرًا لترويج المخدرات والكحوليات بالقليوبية

02:08 م الجمعة 21 نوفمبر 2014

اللواء عرفة حمزة مدير المباحث الجنائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد:

تمكن ضباط مركز بنها بالقليوبية، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة والكحولية بكافة أنواعها مُتخذين من مساكنهم وكرًا لممارسة نشاطهم الإجرامي.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء عرفة حمزة، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من المقدم أمير الكومي، رئيس مباحث المركز، بقيام تشكيل عصابي بالاتجار في جميع أنواع المخدرات والكحوليات بمدينة بنها، فتم على الفور تشكيل فريق بحث بقيادة العميد سامي غنيم، رئيس المباحث الجنائية، لكشف هوية الجناة والقبض عليهم.

أكدت التحريات صحة المعلومات وتبين من الفحص قيام كل من "إبراهيم.أ" 48 سنة، عامل، سبق اتهامه في قضيتي مخدرات، و"عصام.أ"، 19 سنة، عامل، و"عماد.أ" 42 سنة، عامل، و"عبد الناصر.أ" 34 سنة، عامل، و"محمد.أ"، 39 سنة، سائق، بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بكافة أنواعها مُتخذين من مساكنهم سبيلاً لممارسة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم استئذان النيابة واستهداف الجناة وألقى القبض على كل من "الأول والثانى والثالث" بينما تمكن الرابع والخامس من الهروب، وبتفتيشهم ضُبط بحوزة الأول سلاح ناري "فرد خرطوش" و عدد من الطلقات، و"60" جرام من مسحوق الهيروين المخدر، وبحوزة الثاني كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالي "3" كيلو، وبحوزة الثالث "طربة حشيش" و"351" زجاجة مواد كحولية مُختلفة الأنواع، كما تم ضبط سلاح ناري "فرد خرطوش" وعدد من الطلقات بحوزة المتهم الخامس قبل هروبه.

وقالت التحقيقات أنه بمواجهة المتهمين المضبوطين بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترفوا بصحتها، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتكيف الجهود لضبط المتهمان الهاربان.

تحرر عن ذلك المحضر رقم "27326/415" جنايات مركز بنها لسنة "2014م" وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: