إعلان

بالفيديو.. طفلة تتهم والدها بمعاشرتها 9 أشهر وتحمل في الشهر الخامس

10:29 م الأربعاء 19 نوفمبر 2014

صورة من الفيديو

كتب - محمد الحكيم:

عرض برنامج ''مصر الجديدة'' المذاع على فضائية ''الحياة2''، الأربعاء، قضية اتهام طفلة لوالدها بمعاشرتها سفاحاً لمدة 9 أشهر تهت تهديد السلاح والإجبار، حتى أصبحت حاملاً في الشهر الخامس في محافظة الغربية.

ياسمين البالغة من العمر 15 عاماً روت حكايتها للبرنامج قائلة: ''أبي بدأ يتحرش بي، وحاولت مقاومته وخرجت إلى عمي وقلت له ولكنه لم يصدقني، وبعدها واجه أبي بالفعل الشنيع، وبعدما عدت إلى المنزل مرة أخرى، واجهني أبي وقال لي لازم أفضحك زي ما فضحتيني''.

وتابعت ''أبي كان يضربني ضرب بعنف شديد، وقلت له عيب أنا بنتك، قالي لي مش قادر أمك مش بتريحني، وكل يوم كان يعتدي عليّ، وكنت مرة كنت أتمنى أن أقتل نفسي، والحقيقة هذا غضب من ربنا على الناس''.

وأكملت ''أمي أول ما عرفت اتصدمت، ولم تصدقني حتى اعترف بنفسه على الهاتف، فقالت له عيب دي ابنتك، بعدها بدأ يصيح فيها، وحياتي كلها كانت صياح في صياح، وأصبحت معاملتي مع عمتي سيئة للغاية''.

أما الأب المسجون 15 يوما على ذمة التحقيق فقال خلال حواره للبرنامج ''بقول يا رب يجبلي برأتي بس، وأنا إن شاء الله بريء وواثق من نفسي، وكل اللي أعرفه إنها بتحب واحد، وجاء لها اثنين كويسين ورفضت وقالت أنها تريد أن تخلص تعملها وكانت ماشية معاه وأنا معرفش''.

وتابع الأب ''كل اللي أعرفه أنها كانت تحب واحد اسمه اسلام، وكانت لديها علاقة عاطفية معها، وابنتي كانت خائفة مني''.

من ناحيته قال اللواء طارق داوود، مأمور قسم شرطة قطور، ''الابنة اعترفت بالمعاشرة بتفاصيلها لمدة 9 أشهر، وهي أسرة كانت تقيم في حجرة واحدة والعلاقة الجنسية كانت تتم بين الأب والزوجة وبالتأكيد هذا مدعاة لأي مفاسد''.

وأكمل: ''الإجهاض مجرم في القانون، لكن زنا المحارم مشكلة كبيرة جداً، ومستقبل الابنة أو الابن يكون سيء جداً''.

لمشاهدة الفيديو...اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: