إعلان

للمرة الثالثة: تجديد حبس المتهمة بقتل ابنتها بأوسيم 15 يوما

09:51 ص الإثنين 17 نوفمبر 2014

تجديد حبس عاملة نظافة بمدرسة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

جددت نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة المستشار ابراهيم البدوي، حبس عاملة نظافة بمدرسة ''بشتيل الاعدادية '' والمتهمة بقتل طفلتها بسبب البكاء، للمرة الثالثة، 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معها .

يذكر أن أدلت المتهمة بقتل ابنتها ضربا بالعصا بمنطقة أوسيم باعترافات كاملة لجريمتها، حيث قررت في أقوالها أمام إبراهيم بدوي وكيل نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية أنها تدعي ''حنان . ص''، عاملة نظافة بمدرسة بشتيل الاعدادية بأوسيم، وأنها أصيبت بحالة عصبية من كثرة بكاء طفلتها ''فاطمة. ا''، ذات الخمس سنوات، حيث أنها حاولت مرارا إسكاتها بكافة الطرق، إلا أن استمرارها في البكاء وعدم طاعتها لها دفعها الي التعدي عليها بالضرب بـ ''خرزانة '' خشب حتي أصيب الطفلة بحالة إعياء وفارقت الحياة نتيجة شدة الضرب.

وقالت المتهمة في اعترافاتها بتحقيقات النيابة التي أجريت بإشراف أحمد الحمزاوي مدير نيابة الحوادث أنها لم تكن تقصد قتل ابنتها وإنما حاولت تربيتها وتأديبها.

وأضافت أنها أصيب بحالة من الذهول عقب مصرع الطفلة فخطرت إليها فكرة للإفلات من العقاب حيث جلست بجوار جثة ابنتها قرابة 10 ساعات، وقررت الذهاب الى عملها وعادت مبكرا، ثم قررت التوجه بها الي قسم الشرطة واتهام زوجها بقتلها وبالفعل حملت الطفلة بعد لفها بملاءة سرير وتوجهت بها إلي مركز شرطة أوسيم وأخبرت الضباط بأن زوجها ''أحمد . ا'' انهال على طفلتهما بالضرب حتى وفاتها إلا أن فحص الضباط أسفر عن عدم صحة اقوالها واعترفت في النهاية بقتلها لابنتها.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة الطفلة عن إصابتها بكدمات في الظهر والرأس والبطن والصدر نتيجة ضرب مبرح وأرشدت المتهمة عن قطعة الخشب التي استخدمتها في الجريمة.

كما اشارت التحقيقات إلي أن نجلة المتهمة الكبرى كانت شاهدة علي قتل شقيقتها فأمرت النيابة باستدعائها لسماع اقوالها في التحقيقات، واقرت بتفاصيل الجريمة، ومن ثم أمرت النيابة بحبسها ، وتم التجديد لها في الموعد المحدد، ونظرت اليوم، نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية تجديد حبس المتهمة للمرة الثالثة، والتي أمرت بقرارها المتقدم .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: