إعلان

القاتل لضابط المباحث: "هموت وأعرف وصلتلى إزاي"!

10:06 ص الأربعاء 08 أكتوبر 2014

أغرب الحوادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد ربيع:
عام 2007 كان المقدم وائل متولي، يعمل معاونًا لمباحث عين شمس.. لا يزال يتذكر وقائع تلك الجريمة التي كانت تُشكل لغزًا كبيرًا لفريق البحث، وبعد 3 أشهر نجحت المباحث في تحديد المتهم والقبض عليه.
 
يقول المقدم متولي: في أحد الأيام أثناء جلوسي داخل مكتبي بقسم شرطة عين شمس ورد إلينا بلاغ من سكان عقار يفيد بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق، قمت وقتها باستصدار إذن من النيابة العامة وبكسر باب الشقة عثرنا على جثة شاب في بداية العقد الثالث من العمر مذبوحًا، ومسجاه في صالة الشقة.
 
يستطرد المقدم متولي حديثه: بدأنا نفحص علاقات المجني عليه وخلافاته ولكن التحريات توصلت إلى أن القتيل شاب مسالم وليس له أي خصومات مع أحد.. بدأنا نعمل في القضية لمدة 3 أشهر دون التوصل لشيء، حتى جاء أحد جيران المجني عليه وقال لي "يا باشا أنا عندي معلومة مش عارف هتنفعك ولا إيه" واقترب مني ثم همس في أذني بأنه شاهد مجند جيش يخرج من شقة المجني عليه مسرعًا وبدت عليه علامات الشك والريبة.
 
يضيف المقدم متولي: معلومة خطيرة منذ بدايتها شعرت بأنها حل لغز الجريمة، وبدأنا نكثف التحريات حول هذا الشخص وتوصلنا بأنه صديق المجني عليه، وبالقبض عليه اعترف بارتكاب الحادث وقال بأنه ذهب إلى شقة صديقه يُدخن معه سيجارتي حشيش وعندما حاول أن يمارس معه الشذوذ، رفض وسبه بأبشع الألفاظ، مما جعله يمزق جسده بسكين حتى فارق الحياة وخرج من العقار وهو يرتدي البدلة الميري.

وفي النهاية قال المتهم لضابط المباحث "أموت واعرف وصلتلى ازاي؟!".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان