إعلان

مدير أمن القاهرة: إبطال مفعول 5 قنابل محلية قبل تفجيرها في حلوان

07:31 م الجمعة 31 أكتوبر 2014

جانب من إبطال مفعول قنابل محلية الصنع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لقاهرة - (أ ش أ):

أكد اللواء على الدمرداش - مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، نجاح الأجهزة الأمنية في إبطال مفعول 5 قنابل محلية الصنع قبل تفجيرها بمنطقة حلوان ، وذلك فى اطار الضربات الاستباقية التى وجهها اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية لإحباط مخطط عناصر جماعة الإخوان لنشر الفوضى وترويع المواطنين فى الشارع المصرى.

وأوضح اللواء الدمرداش أنه تلقى إخطارا من العقيد مصطفى ياسين مأمور قسم شرطة حلوان بتجمع حوالى 50 من عناصر الاخوان بشارع الرياض بدائرة قسم الشرطة، مرددين هتافات ضد الجيش والشرطة ومحاولاتهم قطع الطريق أمام حركة مرور السيارات.

وأضاف أنه تم على الفور توجيه الخدمات الأمنية بتنسيق مع قوات الأمن المركزى لتفريقهم، مشيرا إلى أنهم أثناء تفريقهم اشتبه المقدم وائل غانم - رئيس وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، في خمس من المشاركين في التظاهرة يحملون عبوات مياه غازية من الصفيح وقام بمطاردتهم، وتم القبض عليهم، وتبين أنهم (نقاش وأربعة طلاب) ينتمون جميعهم للإخوان.

وأشار مدير أمن القاهرة إلى أنه بفحص العبوات الخمس تبين احتواء كل منها على مواد شديدة الانفجار، وتم إبطال مفعولها بواسطة خبراء المفرقعات، موضحا أن الخمسة أشخاص متهمين بحيازتهم خمس قنابل بهدف تفجيرها وترويع المواطنين، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: