إعلان

النيابة تكشف تفاصيل إصابة الفنان ماهر عصام

11:55 م السبت 25 أكتوبر 2014

الفنان ماهر عصام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

كشفت تحقيقات نيابة أكتوبر أول، برئاسة المستشار عمرو مخلوف، في واقعة العثور على الفنان ماهر عصام في حالة إغماء داخل شقته بمنطقة الشيخ زايد، وإصابته بنزيف في المخ، بعدم وجود شبهة جنائية وتعرضه للوقوع على رأسه خلال استحمامه بحمام الشقة.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، كما طلبت النيابة استدعاء زوجته لسماع أقوالها، بعدما تأكد عدم تواجدها وقت الحادثة، وأنها كانت في زيارة لأحد أقربائهما.

وكشفت التحريات الأولية، أن ''عصام'' تعرض لوعكة صحية مؤخرًا، وعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وأوضحت أنه دخل الحمام، وأثناء ذلك فقد توازنه، وسقط على الأرض مما أسفر عن اصطدام رأسه وأصيب بنزيف داخلي، أدى إلى تدهور حالته بسبب مرضه بارتفاع ضغط الدم، وفقدان الوعي.

ونفت النيابة صحة ما نشرته المواقع الإلكترونية بوجود شبهة جنائية حول واقعة إغمائه وإصابته بنزيف في المخ، كما أكدت بعدم وجود شبهه جنائية في الحادث؛ حيث وجدت كافة متعلقاته الشخصية بالمنزل، ولم تحدث أي عمليات سرقة.

وبسؤال الجيران أقروا أمام النيابة، بأنهم شاهدوا مياه كثيفة مُختلطة بالدم تخرج من باب شقة الفنان ماهر عصام، وبكسر باب الشقة عثروا عليه داخل الحمام في حالة إغماء.

تم تحرير محضرًا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، ومازال التحقيق مستمر في الحادث.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: