إعلان

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في مشاجرة بالأسلحة النارية بالقليوبية

05:44 م السبت 25 أكتوبر 2014

ارشيفية-مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفان بمدينة ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

لقي عامل مصرعه وأصيب 3 آخرين في مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفان بمدينة القناطر الخيرية بالقليوبية، لوجود خلافات عائلية بينهم، فتعدى خلالها كل منهما على الآخر بالضرب وإطلاق الأعيرة النارية.

تلقى اللواء عرفة حمزة، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارًا من رئيس مباحث قسم القناطر الخيرية، بحدوث مشاجرة أسفرت عن سقوط قتيل وإصابة 3 أشخاص، فانتقلت على الفور قوة أمنية من المديرية بقيادة العميد سامي غنيم، رئيس المباحث الجنائية، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث المشاجرة بين طرف أول كل من ''رمضان سعيد حافظ حسن'' 30 سنة، محامي، مصاب برش خرطوش بالساعد الأيمن والأيسر وسحجات بالكتف من الخلف، و''يحيى حافظ رشوان'' 54 سنة، بدون عمل، مصاب بجرح رضي بالجبهة وآخر بالكوع وسحجات وكدمات بالظهر، و''محمد سعيد حافظ حسن'' 33 سنة، عامل، مصاب برش خرطوش بالبطن والصدر والظهر والعضد الأيمن والأيسر والذراعين، وتوفى متأثرًا بإصابته، و''سامح يحيى حافظ رشوان'' 32 سنة، عامل، ''هارب''.

وبين طرف ثان كل من ''مصطفى رمضان أنور حسين'' 22 سنة، مزارع، مصاب برش خرطوش أسفل الإبط الأيسر، و''عبد النبي أنور حسن رشوان'' ''هارب''، و''رمضان أنور حسن رشوان'' ''هارب''، و''أنور رمضان أنور حسن'' ''هارب'' وجميعهم مقيمين بدائرة المركز.
كشفت التحريات أن سبب حدوث المشاجرة هو مشادة كلامية بين الطرفان لوجود خلافات عائلية فيما بينهم، حيث تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالضرب وإطلاق الأعيرة النارية التي نتج عنها حدوث إصابتهم وإصابة الثالث التي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة، وقالت التحقيقات أنه بمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، كما تم ضبط ''حسام رمضان أنور'' مزراع، وبحوزته سلاح ناري ''فرد خرطوش'' وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأنه مُحدث إصابة الثالث التي أودت بحياته بذات السلاح المضبوط حوزته.

تم نقل جثة المجني عليه والمصابين لمستشفى القناطر العام، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين، تحرر عن ذلك المحضر رقم ''31571'' جنح مركز القناطر الخيرية، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: