إعلان

ضبط صيدلي وبحوزته أقراص مخدرة وأدوية للتأمين الصحي بكفرالشيخ

06:14 ص الجمعة 24 أكتوبر 2014

ضبط صيدلي وبحوزته أقراص مخدرة وأدوية للتأمين الصحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

تمكنت حملة من إدارة التفتيش الصيدلي، التابعة لإدارة الشئون الصحية بمدينة دسوق، مساء الخميس، من ضبط صيدلي، وبحوزته أقراص مخدرة، وبعض من الأدوية مجهولة المصدر، وأقراص جنسية، يحظر استخدامها .

وكانت اللجنة المشكلة من إدارة التفتيش الصيدلي بدسوق، برئاسة الدكتور علاء علي بدر، مدير الإدارة، وضمت كل من الدكتور سعيد عبد السلام عنتر، والدكتور عماد كامل حويلة، والدكتور محمد عبد اللطيف سعيد، مفتشي الإدارة، شنت حملة مرورية على الصيدليات داخل بندر دسوق.

وتوجهت الحملة إلي إحدي الصيدليات خلف الميدان الإبراهيمي ملك الدكتور "س.ا.خ.ا"، وبتفتيش الصيدلية، تم ضبط 77 قرص تامول 225 ملي جرام، وهي اقراص مدرجة جدول أول مخدرات، و58 امبول من عقار ليدوكايين هيدروكلورايد 1% خاصة بوزارة الصحة والسكان "تأمين صحي"، أموال عامة غير مصرح ببيعها في الصيدلية .

كما تم ضبط عدد 15 كيس بلاستيك بها أقراصاً وكبسولات مجهولة الهوية، ولم تستطع اللجنة معرفتها، وموضوعة في علب كرتون، و13 عبوات من المستحضرات الجنسية، منها الممنوع تداولها، وغير مصرح بها وباستخدامها، وتم التحفظ وحرز هذه الأدوية .

تم استدعاء الشرطة، والقاء القبض علي صاحب الصيدلية، واقتياده إلي قسم شرطة بندر دسوق .

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 133/11271 لسنة 2014 جنايات قسم شرطة بندر دسوق، وجاري العرض علي النيابة العامة لتتولي التحقيق .

يذكر أن هذه الصيدلية، هي ثالث الصيدليات التي تم ضبط أصحابها يبيعون الأقراص المخدرة، والعقاقير الجنسة، المحظور تداولها، داخل بندر دسوق، خلال 5 أيام، وذلك بمعرفة رجال التفتيش الصيدلي التابع لإدارة الشئون الصحية بدسوق .

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: