إعلان

بالصور-اشتعال النيران في سيارة وكيل نيابة ببورسعيد عقب انفجار قنبلة صوت أسفلها

12:18 ص الجمعة 24 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

اشتعلت النيران، منذ قليل، في سيارة مملوكة لأحد وكلاء النيابة ببورسعيد، اليوم الجمعة، إثر انفجار قنبلة صوت أسفلها بحي الزهور، دون وقوع أي اصابات .

تلقي اللواء اسماعيل عز الدين، مدير الأمن، بلاغات من سكان منطقة الـ5000 وحدة سكنية بحي الزهور، يفيد بسماع دوى انفجار أدى إلى حالة من الهلع والخوف بين سكان المنطقة.

وانتقلت قوات الحماية المدينة وخبراء المفرقعات وتبين أن الانفجار نتيجة قنبلة صوتية "محدث صوت"، قام مجهولون بوضعها أسفل السيارة (رقم ١٨١١١)، ماركة "متسوبيشى لانسر"، فضية اللون، وتحمل شعار "هيئة قضائية" وبانفجارها اشتعلت النيران أسفل خزان الوقود الذي انفجر واشتعلت النيران في السيارة .

وتمكنت قوات الحماية المدينة من اخماد الحريق، ويمشط خبراء المفرقعات المنطقة بحثاً عن أي أجسام غريب أخري، في الوقت الذي تكثف أجهزة البحث من تحرياتها للتوصل إلي هوية مالك السيارة ومرتكبي الواقعة .

يشار إلي أن بورسعيد شهدت خلال الأشهر الماضية عدة انفجارات لمحدثات صوت، عبارة عن "ماسورة بلاستيكية" طولها 25سم وقطرها 5سم مطببة من الجهتين تخرج من أحدها فتيل مشتعل، وبداخلها مادة رمادية اللون تشبه بدرة الألمونيوم، وخالية من أية مواد مفجرة أو ما يعد فى حكمها، حيث ان تلك المادة الرمادية اللون تتمدد غازياً من الحرارة عند اشعال الفتيل الأمر الذى يؤدى الى احداث صوت يشبة صوت الإنفجار واشتعال النيران في مكان انفجارها، دون حدوث ثمة خسائر بشرية .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: