إعلان

مدعية بالحق المدني: النيابة اهتمت بالخدوش والكدمات وأهملت التحرش بموكلتي جنسياً

09:34 ص الخميس 23 أكتوبر 2014

ا الرئيس الأسبق محمد مرسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد أبو النجا وصابر المحلاوي:

استمعت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، في قضية أحداث الاتحادية، والمتهم فيها الرئيس الأسبق محمد مرسي، وعدد من قيادات الإخوان، إلى مرافعة المحامية هدى نصر الله، المدعي بالحق المدني عن المجني عليها علا شهبة.

حيث أكدت خلال مرافعتها بأن النيابة العامة اهتمت بالتقارير الطبية الخاصة بموكلتها، والتي تتضمن الخدوش، والجروح والكدمات، ولكنها التفتت عن التحرش بها جنسيا - على حد تعبيرها.

وتابعت : "بالرغم من ادلائها بأقوالها في تحقيقات النيابة، وشرحت تفصيلياً كيف تعرضت للتحرش النفسي، مما أضر بها نفسيا ومعنوية، وطالبت نصر الله القصاص من المتهمين وتوقيع أقصى العقوبة علي المتهمين.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار أحمد صبري يوسف وعضوية المستشارين حسين قنديل وأحمد أبو الفتوح وأمانة سر ممدوح عبد الرشيد والسيد شحاتة.

ويحاكم الرئيس الأسبق محمد مرسي، وعدد من قيادات الإخوان في قضية أحداث اشتباكات الاتحادية، التي دارت في الأربعاء الدامي 5 ديسمبر الماضي، بين أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، والمتظاهرين، مما أسفر عن مصرع 10 أشخاص على رأسهم الشهيد الصحفي الحسيني أبو ضيف بالإضافة إلى إصابة العشرات.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار أحمد صبري، يوسف وعضوية المستشارين حسين قنديل، وأحمد أبو الفتوح، وأمانة سر ممدوح عبد الرشيد والسيد شحاتة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: