إعلان

القبض على قاتل قبل اكتشاف جريمته

11:53 ص الأربعاء 22 أكتوبر 2014

القبض على قاتل قبل اكتشاف جريمته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد ربيع وعلاء محمد:
يوم 30 يونيو عام 2013، كان المقدم معوض نور الدين، يعمل رئيسًا لمباحث روض الفرج، لا يزال يتذكر وقائع تلك الجريمة التي تعتبر من أغرب الجرائم التي يواجهها ضباط الشرطة.
 
يقول المقدم معوض، أثناء متابعتي لمسيرات وتظاهرات جامعة الإخوان بدائرة القسم، فوجئت بإتصال هاتفي من أحد الأشخاص أخبرني بأنه تمكن بمساعدة آخرين من ضبط شخص بحوزته حقيبة بداخلها مبلغ مالي 90 ألف جنيه، بعد سقوط الأموال من الحقيبة أثناء شرائه علبة سجائر.
 
يضيف المقدم معوض، أخبرني المتصل بأنه يشتبه في قيام الشخص بتوزيع الأموال على المشاركين في المسيرات، وقتها أرسلت قوة إلى مكان البلاغ وتم اقتياد الشخص إلى قسم الشرطة، وأثناء التحقيق معه قال إنه أخذ الأموال من صاحب شركة لتوصيلها لأحد الأشخاص، وبفحص المبلغ المالي لفت نظري تقييد كل رزمة بورقة مميزة.
 
يستطرد المقدم معوض حديثه، قبل الافراج عنه من قسم الشرطة، ورد بلاغ يفيد بالعثور على جثة تاجر يبلغ من العمر 70 سنة داخل شقته، وقتها خرجت بصحبة قوة أمنية إلى مسرح الحادث وتركت صاحب الأموال في قسم الشرطة، وعندما دخلت الشقة عثرنا على خمسة حقائب بداخلها مبلغ مالي خمسة مليون جنيه، أسفل سرير المجني عليه.
 
وبمعاينة مسرح الجريمة، لفت نظري أيضًا وجود نفس الورقة الموجودة على أموال الشخص المتواجد بالقسم.
وعندما عدت مرة أخرى إلى القسم، وبتضييق الخناق عليه اعترف بأنه من منطقة عين شمس، وقام أحد أصدقائه بتحريضه على قتل جده بقصد السرقة، واستولى على مبلغ 90 ألف، جنيه ولم يشاهد الخمسة مليون جنيه.
 
وفي النهاية، قال المقدم معوض، بأنه لأول مرة تحدث بأن يكون القاتل في قسم الشرطة قبل اكتشاف جريمة القتل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: