إعلان

بعد ورود تهديدات.. المفرقعات تُبطل عبوة داخل مدرسة بالإسماعيلية (صور)

09:14 ص الثلاثاء 21 أكتوبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ حسن الهتهوتي وفريدة القاضي:

تمكن قسم المفرقعات بمديرية أمن الإسماعيلية اليوم، من التعامل مع جسم غريب تم العثور عليه بفناء مدرسة السلام الإعدادية، وتبين أن يحتوي على بارود أسود ومادة سائلة ''مجهولة''.

كان بلاغًا ورد لإدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية، بالعثور على جسم غريب بفناء مدرسة السلام الإعدادية، فتوجهت قوات التأمين والفحص من قسم المفرقعات، برئاسة المقدم محمد نبيل عمر، وبصحبته ملازم أول خالد عمر، وأفراد قوة القسم، لمحل البلاغ، وتم اتخاذ الإجراءات التأمينية بإخلاء المدرسة من كافة العاملين بها قبيل وصول الطلاب وبدء اليوم الدراسي.

وبالفحص بعنصر الكشف ''كلب حرب'' تبين إيجابية البلاغ والجسم عبارة عن زجاجة بلاستيكية بداخلهما سائل داكن اللون غير معلوم بالإضافة إلى البارود الأسود، ووجود بطاريات وأسلاك وإيريال هوائي، وجميعهم ملتفين بشريط لاصق.

تم التعامل مع الشرك الخداعي (فخ لخداع من يتعامل معه) باتباع الإجراءات التأمينية من استخدام كافة الأدوات من جهاز تشويش وبدلة واقية وتصوير ومدفع مياه، وتم التأمين كاملًا، وإعداد تقرير مشمولًا بمكونات الشرك الخداعي لتحرير المحضر اللازم وإرساله للمعلم الجنائي.

وتبين أن هناك رسالة تهديد وصلت لمديرة المدرسة بإلقاء عبوة بالمدرسة وسيارتها وعليه، وتم الانتقال وفحص سيارتها وتبين خلوها من أية مواد مفرقعة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: