إعلان

إيداع الطفل المتهم باغتصاب جاره وقتله مؤسسة عقابية في الشرقية

03:14 م الإثنين 20 أكتوبر 2014

تعبيرية عن محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة خليل:

قضت محكمة جنايات أحداث ههيا بالشرقية، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار عمرو الليثي، وعضوية المستشارين محمد البنا، وعلي مدحت، بإيداع الطفل "محمد ر.ع."، 13 سنة، المتهم بخطف الطفل "أحمد"، 3 سنوات، والتعدي عليه جنسيا وقتله إحدى المؤسسات العقابية لحين بلوغه السن القانونية.

البداية كانت عندما تلقى اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقي بلاغ من "عادل عوض" سائق توك توك باختفاء نجله "أحمد" 3 سنوات من أمام المنزل، في فبراير الماضي، وتحرر المحضر رقم 23253 أحوال المركز لسنة 2014.
وتم العثور على جثة الطفل بعد يومين من اختفاءه، أمام منزل أحد الجيران بالقرية، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة من خلال مفتش الصحة، أفاد بوجود آثار دماء وزرقان بالوجه وكدمات بالجسم ووجود كمية من الرمل بالعينين وفتحة الشرج.

وكشفت التحريات أن وراء تلك الواقعة "محمد ر.م."، 13 سنة، قام باصطحاب الطفل "أحمد 3 سنوات" لمنزله والتعدي عليه جنسيا، وقيام والدة "محمد" بتعذيب الطفل "أحمد" وخنقه بمساعدة زوجها ونجلها محمد، ثم قاموا بإخفاء الجثة والتخلص منها بعد افتضاح أمرهم.

وتمكن فريق البحث من القبض على الأم وزوجها وأبنائها "منير" 24 سنة و"جودة" 20 سنة و"محمد" 13 سنة.

وبالعرض على النيابة العامة أحالتهم إلى المحكمة التي أصدرت حكمها المتقدم على الطفل، فيما أجلت محكمة الجنايات محاكمة باقي أسرته لجلسة 10 نوفمبر القادم لحين وصول شهود الإثبات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: