إعلان

سائق توك توك يقتل زوجته بسبب خلاف مالي في كفر الشيخ

05:29 م الأربعاء 15 أكتوبر 2014

سائق توك توك يقتل زوجته بسبب خلاف مالي - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أمر عز غلوش مدير نيابة الحامول بكفر الشيخ، اليوم الأربعاء، بحبس ''السيد ح.ع.أ.''، 32 سنة، سائق توك توك، ويقيم بقرية الكفر الشرقي التابعة لمركز الحامول، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه بقتل زوجته، وتدعى ''نهى أ.ع.أ.''، 27 سنة، ربة منزل، وحاصلة على دبلوم ثانوي صناعي، داخل مسكنها بالقرية.

كما أمر مدير النيابة، بانتداب الطبيب الشرعي، لتشريح جثة المجني عليها، ربة المنزل، والتصريح بدفن الجثة عقب إجراء عملية التشريح، وتسليم الجثة لذويها لدفنها بمعرفتهم.

كان اللواء عبد الرحمن شرف مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد رضا السعيد مأمور مركز شرطة الحامول، يفيد بتلقيه بلاغًا من أهالي قرية الكفر الشرقي دائرة المركز، بمقتل ربة المنزل المجني عليها داخل مسكنها بالقرية.

وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة المجني عليها، في إحدى حجرات الدور الثاني بالمسكن، وبها عدة طعنات، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها سائق التوك توك، مستخدمًا آداه حادة، لخلاف مالي بينهما، وتم نقل جثة المجني ليها، لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام.

تم إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الحادث، وأرشد عن الأداه المستخدمة في الحادث ''سكين''، وتبين أن المتهم يعاني من اضطراب نفسي، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 6648 لسنة 2014 إداري مركز شرطة الحامول، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: