إعلان

القبض على 3 تشكيلات عصابية من بينهم سيدة بالشيخ زايد

03:32 م الأربعاء 01 أكتوبر 2014

ضبط 3 تشكيلات عصابية متنوعة ما بين سرقة الحقائب وا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي :

تمكنت مباحث قسم الشيخ زايد بالجيزة، بالتعاون مع ضباط فرقة مباحث وسط أكتوبر، من ضبط 3 تشكيلات عصابية متنوعة ما بين سرقة الحقائب والمنازل بدائرة قسم الشيخ زايد بأكتوبر .

حيث تلقى اللواء كمال الدالي، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من قسم أكتوبر يُفيد بإلقاء القبض على كل من (محمود.أ) 26 سنة ، عاطل ومقيم دائرة بالفيوم ، (أحمد .ع) 25 سنة، عاطل، ومقيم بذات العنوان، (علي.ع) 38 سنة خفير خصوصي، ومقيم بدائرة القسم .

وأكدت تحريات المباحث أنهم كونوا فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه في ارتكاب حوادث خطف حقائب السيدات في دوائر أقسام الشيخ زايد ، أول أكتوبر ، وثاني أكتوبر.
تم إعداد الأكمنة وضبط المتهمين حال استقلالهم سيارة ملاكي .

وبمواجهتهم بالتهم المنسوبة اليهم، اعترفوا بارتكاب حوادث الخطف وأرشدوا عن أماكن إخفائهم للمسروقات بمسكنهم، حيث تم ضبطها، وبعرضها على المجني عليهن، تعرفن عليها.

كما تم ضبط تشكيلاً عصابياً مكون من 5 أشخاص، تخصص نشاطه في ارتكاب حوادث سرقة المساكن بأسلوب التسلق بمدينة الشيخ زايد، تتزعمهم سيدة تُدعى (هدى .م) 55 سنة، ربة منزل .

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه في ارتكاب حوادث سرقة المساكن بأسلوب التسلق، كما أرشدوا عن أماكن إخفائهم للمسروقات حيث أمكن ضبطها وبعرض المسروقات على المجني عليهم تعرفوا عليها .

وكذلك تمكن ضباط المباحث من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أفراد تخصص نشاطه في ارتكاب حوادث سرقة المواطنين بأسلوب المغافلة ، واعترفوا بارتكاب الجرائم المنسوبة إليهم، وأرشدوا عن أماكن ارتكابهم لتلك الحوادث وأماكن تصريفهم للمسروقات.

تم تحرير محضر لكل واقعة على حدة واحالة المتهمين الى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: