إعلان

رئيس هيئة الدفاع الكويتية يتقدم ببلاغ ضد جورج إسحاق بتهمة سبَ مبارك

03:25 م الأربعاء 01 أكتوبر 2014

الدكتور فيصل العتيبي رئيس هيئة الدفاع الكويتية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد العراقي:

تقدم الدكتور فيصل العتيبي، رئيس هيئة الدفاع الكويتية، عن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بتحرير (محضر إداري) بقسم قصر النيل، ضد جورج إسحاق المتحدث باسم ''حركة كفاية'' لسبه مبارك ومحاموه بألفاظ نائية.

وقال ''العتيبي'' في بلاغه أن المدعى عليه قام بسب وقذف الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ومحاموه وأتباعه أثناء تواجده بفندق ''السوفيتيل'' بألفاظ غير أخلاقية تماماً، وهناك شهود على الواقعة، وهناك أدلة تحتوى ما حرر بالمحضر.

وأضاف ''العتيبي''، أنه أثناء إقامته بالفندق قام بإجراء مكالمة مع أحد أصدقائه، وكان يفسر خلالها المادة 14 من قانون الإجراءات الجنائية، والتي ذكرها قاضي القرن أثناء جلسته الأخيرة، وفوجئ بشخص يعلو بصوته بألفاظ نائية ضد مبارك وأتباعه وأيامه ومحاميه دون أن يعلمه أو له سابق معرفة به، فتوجه إليه ليعاتبه بعد أن سأل أفراد الأمن عن شخصه فأطلعوه، وعند معاتبته لـ''إسحاق'' رده بقوله '' أنا أقول الـ أنا عاوز أقوله وأعمل إلـ أنا عاوز أعمله في أي وقت وفي أي مكان''، ليرد عليه الأخير بتحذيره من السباب، والتوقف عنه، مشيرًا له بأنه سيتحذ الإجراءات القانونية ضده.

وطالب ''العتيبي''، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقه، وأرفق بالمحضر المستندات الدالة على ذلك، لتباشر النيابة التحقيق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: