إعلان

مجدي الجلاد يناشد وزير الصحة للتدخل لإنقاذ هذه المواطنة

09:59 م الثلاثاء 16 مايو 2017
مجدي الجلاد يناشد وزير الصحة للتدخل لإنقاذ هذه المواطنة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شريف:

ناشد الإعلامي مجدي الجلاد، الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، للتدخل للافراج عن سيدة محتجزة بمستشفي الشيخ زايد، بعدما استغاثت ابنتها به وطالبته بحل أزمتها.

وأوضحت ابنة السيدة – خلال مداخلة هاتفية اجرتها اليوم الثلاثاء مع برنامج "معالي المواطن" الذي يقدمه "الجلاد" عبر فضائية الحياة2 – أن والدتها خضعت لاجراء عملية قلب مفتوح بمستشفى الشيخ زايد التخصصي يوم 4 مارس الماضي ثم غادرت المستشفى.

وأضافت أنهم كانوا يترددوا على المستشفى كل أسبوع للإطمئنان على حالة والدتها، وفي اليوم المقرر فيه "فك الغرز" أخبرهم الطبيب أن هناك مشكلة في الجرح ويجب حجزها بالمستشفى لتدخل حجرة العمليات مرة أخرى لتنظيف الجرح بعد دفع مبلغ 5 ألاف جنيه على الأقل، وهو المبلغ الذي لم تكن الفتاة تمتلكه فوافق موظف الحسابات على دخولها حجرة العمليات على أن تُحل أزمة النقود فيما بعد.

وتابعت، أنها فوجئت اليوم وبعد أن قرر الأطباء مغادرة والدتها للمستشفى بأنها مُطالبة بدفع مبلغ 10 ألاف جنيه، رغم أنها تابعة للتأمين الصحي، وإلا فلن يتم السماح لوالدتها بمغادرة المستشفى.

وأكد الإعلامي مجدي الجلاد أن هذا الموقف غير مقبول على الاطلاق وناشد وزير الصحة بسرعة التدخل لحل هذه الأزمة الصعبة كجزء من واجباته تجاه المواطنين.

فيديو قد يعجبك: