الإثنين 25 شعبان 1438     الموافق 22 مايو 2017

اليوم علي مصراوي

بالفيديو- تامر أمين: السيسي اتخذ في قنا أول قرار ديكتاتوري عادل

Print

كتبت – سحر عزام:

 

أشاد الإعلامي تامر أمين، الأحد، بتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي القوات المسلحة ووزارة الداخلية باسترداد الأراضي المملوكة للدولة من واضعي اليد عليها قبل نهاية الشهر الجاري.

 

وقال "أمين"، خلال تقديمه لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة"، مساء الأحد: "فاكرين لما قولت يا سيادة الريس افرم يا سيسي، كان قصدي يفرم بالقوة، طالما عارف إن هذا هو حق البلد والصح، لا يخشى في قراراته إلا وجه الله، وما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة".

 

وتابع: "هذا أول قرار حاسم وديكتاتوري في الحق، الديكتاتورية في حق الناس منتهى العدل".

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد افتتح عدد من المشروعات التنموية ضمن خطة الدولة لتحقيق التنمية الشاملة بمحافظات الصعيد، وكلف خلال كلمته الجيش والشرطة باسترداد أراضي وضع اليد قبل نهاية الشهر، كما وجه بسرعة العمل على توفير السلع الغذائية للمواطنين، بأسعار مناسبة مع قرب شهر رمضان.

وقال السيسي: "منذ اليوم لن يكون هناك أية تعديات على الأراضي الزراعية، مضيفًا: "محدش هياخد حاجة مش بتاعته تاني".

 

وأضاف السيسي: "وزارة الداخلية والجيش مسؤولان عن القضاء على مثل هذه التعديات، ولن نقبل باستمرار وضع اليد على أراضي الدولة ويجب مواجهة ذلك بقوة قبل نهاية الشهر.

 

ووجه السيسي رسالة تحذيرية: "إحنا مع الاستثمار وكل من يرغب في العمل ولكن وضع اليد غير مقبول وبمنتهى القوة سنستعيد الأراضي المنتزعة ودي مسؤولية وزارة الداخلية والجيش".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك

اضف تعليق

موقع مصراوي غير مسئول عن محتوى التعليقات ونرجو الالتزام باللياقة في التعبير

الي الاعلي