إعلان

مرتضى منصور: "نائب الإسكندرية وصفني بلفظ مُشين.. وهاخد حقي بدراعي"

10:35 م الأحد 28 أغسطس 2016
مرتضى منصور: "نائب الإسكندرية وصفني بلفظ مُشين.. وهاخد حقي بدراعي"

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

قال النائب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن المشادة التي نشبت بينه وبين النائب عطا سليم "قلة أدب"، مؤكدًا أنه ليس على خلاف شخصي مع النائب سليم.
وتابع منصور –خلال اتصال هاتفي ببرنامج "90 دقيقة"، الذي يذاع على قناة "المحور"- اليوم الأحد: "لو مقدرتش أخد حقي بالقانون واللائحة، هاخده بدراعي"، مشيرًا إلى أن ما حدث هو محاولة لاستفزازه لضرب أحد الأعضاء بالمجلس.
وأضاف منصور: "أنا أقدر أعلق أي بني آدم من رجليه، بس أنا عامل احترام للمجلس، وأعضائه المحترمين"، نافيًا اتهامه للنائب سليم بأنه إخوان.

 

وتعود الواقعة بداية من اجتماع لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، أثناء مناقشة المادة الثانية من قانون بناء الكنائس، حين قال عطا سليم، خلال كلمته "أنا إخوان بس مش بيجيبولنا (...) زي مرتضي منصور ما بيقول"، وهو ما تسبب في إثارة البلبلة داخل اللجنة، وتم رفع الجلسة على أن يعود الاجتماع غدًا.

 

وأوضح "عطا سليم"، أن ما دفعه لذلك هو اتهامه من جانب مرتضي منصور بأنه منتميًا لجماعة الإخوان المسلمين.

 

فيديو قد يعجبك: