إعلان

أحمد موسى يتساءل: هل يفتقد الرئيس لوزير اعلام مثل صفوت الشريف؟

11:55 ص الثلاثاء 23 أغسطس 2016
أحمد موسى يتساءل: هل يفتقد الرئيس لوزير اعلام مثل صفوت الشريف؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - داليا مصطفى:

علق الاعلامي أحمد موسى على ما نشرة الرئيس عبد الفتاح السيسي على صفحته على الفيس بوك قائلاً ظ" تفسيري لما كتبه الرئيس هو أن ما يثار الان حول التشكيك في صورة الرئيس والاحباط الذي يصدره البعض للشعب هو السبب في اقباله على كتابة مثل هذا الكلام ".

وأضاف خلال حلقة امس من برنامجه "على مسؤوليتي"المذاع على فضائية "صدى البلد"، "الرئيس لم يكن في حاجة ان يكون رئيساً وهو كان وزير دفاع لأحد أكبر جيوش الشرق الأوسظ ، ولكن الرئيس أصبح يتعرض لحملات اجرامية هدفها عدم استكمال المشروعات التي بدأها ووكأن عناك اصرار على ابقاء وضع البلد في الحال الأسوأ دائماً".

وتساءل " هل ممكن ان يتحمل احداً ما يتحمله الرئيس من الوقوف في وسط النار داخلياً وخارجيأً ، هل افتقد الرئيس لاعلام واحد اوحد وصوت واحد مثل أيام الرئيس الراحل عبد الناصر؟ هل افتقد الرئيس ان يكون عنده وزير اعلام مثل صفوت الشريف ؟ هل افتقد الرئيس ان يكون لديه منظومة اعلامية محترمة ؟".

وكان قد نشر الرئيس عبد الفتاح السيسي أول امس على صفحته الرسمية على فيس بوم منشور نص على"الشعب هو ظهر المقاتل، وحين يشعر المقاتل أن شعبه قد مل منه فإنه لايعود بمقدوره أن يقاتل إذ أن ذخيرة القتال هي الكبرياء والشرف والعزة، وبدونها جميعًا لا يمكنه أن يكون مقاتلًا ولا أن يستمر في القتال"

فيديو قد يعجبك: