إعلان

ديلي إكسبرس تنشر فيديو لعملية استخباراتية روسية داخل مقبرة أثرية بالجيزة

10:38 م السبت 30 يوليه 2016
ديلي إكسبرس تنشر فيديو لعملية استخباراتية روسية داخل مقبرة أثرية بالجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

نشرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية، مقطع فيديو، لعملية روسية تمت في عام 1961 وسُميت بـ"مشروع إيزيس"، قام خلالها خبراء تابعين لجهاز المخابرات الروسية "كي جيه بي"، بالعثور على جثة محنطة لكائن فضائي داخل مقبرة بالقرب من منطقة الأهرامات بالجيزة.

ويُظهر الفيديو، لقطات لعلماء وخبراء تابعين للأكاديمية السوفيتية للعلوم، وبعض العسكريين الروس، أثناء عملية فتح مقبرة بمنطقة الجيزة، تتضمن رفات لمخلوق من خارج كوكب الأرض.

فيما رجحت بعض التقارير فبركة الفيديو, وأخرى أكدت مشاركة سامي شرف، أحد مؤسسي المخابرات العامة المصرية, وسكرتير الرئيس الراحل جمال عبد الناصر الشخصي للمعلومات، في عملية البحث.

وكانت شبكة روسيا اليوم قد أذاعت تقريرًا مطلع العام الحالي، أسمته "من أرشيف كي جي بي"، لعملية مشتركة بين الاستخبارات السوفيتية ونظيرتها المصرية بشأن "مشروع إيزيس"، تمت في سرية تامة بعيدًا عن أعين وآذان الاستخبارات المركزية الأمريكية.

واكتشف علماء جهاز "كي جي بي"، أثناء عمل البعثة على قطع أثرية من بينها 5 صناديق ومومياء وتابوت عتيق و8 عينات لرموز الكتابة الهيروغليفية.

لكن أهم ما تم العثور عليه في المقبرة مومياء لا تشبه مثيلاتها، وذلك لأن طولها يفوق 2 متر، أي ما يزيد عن متوسط الطول الطبيعي المسجل لدى المصريين.

وتمكن العلماء الروس التابعين للأكاديمية السوفيتية للعلوم، من تحديد عمر المومياء بواسطة التحليل البيولوجي الجزيئي، وتبين أنها تعود إلى نحو 12 ألف عام، أي إلى عصر ما قبل الأسرات، ما أدهشهم وجعلهم يتساءلون: من يكون هذا الحاكم المجهول الراقد في التابوت؟!، مرجحين إنتمائه لكائنات فضائية تابعة للعالم الخارجي.

فيديو قد يعجبك: