إعلان

الإبراشي يعرض مشهدًا تمثيليًا لـ"حفلة تعذيب" مجدي مكين داخل قسم الأميرية

03:22 ص الخميس 08 ديسمبر 2016
الإبراشي يعرض مشهدًا تمثيليًا لـ"حفلة تعذيب" مجدي مكين داخل قسم الأميرية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- حسن مرسي:

عرض الإعلامي وائل الإبراشي مشهدًا تمثيليًا لتعذيب المواطن مجدي مكين داخل قسم شرطة الأميرية، عقب صدور التقرير النهائي للطب الشرعي والذي يؤكد تعرض المجني عليه لحفلة تعذيب أودت بحياته.

وقال "الإبراشي" خلال برنامجه "العاشرة مساءًا"، والمُذاع عبر فضائية "دريم" اليوم الإربعاء، أن المجني عليه تم ربط زراعيه من الخلف بقوة وطرحه أرضًا على وجهه، وقام أحد أمناء الشرطة التابعين للقسم بالوقوف على ظهره، مما أدى لكسر عظمة بالنخاع أحدثت تجلط بالدورة الدموية.

وأضاف الإعلامي وائل الإبراشي، أن التقرير الصادر من مصلحة الطب الشرعي للمتهم الثاني والمصاب بنفس الواقعة، أكد وجود تجمعات دموية بمنطقة الظهر والصدر نتيجة التعرض للتعذيب داخل القسم.

وقد أصدرت النيابة العامة أمرًا بالقبض على الضابط كريم مجدي، المتسبب في تلك الواقعة مع اثنين من أمناء الشرطة التابعين للقسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان