إعلان

علم مصر يصنع أزمة فى حفل زفاف "نرمين الشماخ"- فيديو

09:00 ص الأربعاء 07 ديسمبر 2016
علم مصر يصنع أزمة فى حفل زفاف "نرمين الشماخ"- فيديو

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- حسن مرسي:

قالت نرمين الشماخ، العروس التي أثارت الجدل بارتدائها علم مصر خلال حفل زفافها، إن زوجها ضابط بالقوات المسلحة ويعتز بانتمائه للجيش المصري، مشيرة الى أن زوجها قرر ارتداء بدلته العسكرية في حفل الزفاف الأمر الذي دعاني لارتداء علم مصر لأني لست أقل من زوجي وطنية.

وأضافت "الشماخ" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "العاشرة مساءًا"، المذاع على فضائية "دريم"، أنها فوجئت بالتعليقات الغاضبة من البعض بعد ارتدائها العلم في حفل زفافها ، مؤكدة أنها احترمت العلم وكانت ترتديه فوق فستان فرحها اعتزازا به، ولا يمكن مقارنتها بما فعلته صافيناز من إهانة العلم المصري باستخدامه كبدلة رقص.

واستكملت أن معظم مهاجمي فكرتها هدفهم النيل من الدولة والجيش، لافتة إلى أنه لا يمكن أن يفهم ما قامت به هي وزوجها ضمن سياق سياسي، بان الجيش تزوج من مصر على الرغم من أن الحقيقة هي أن الجيش هو من يحمي مصر حاليًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان