الخميس-2-ذو القعدة-1435 الموافق 28-أغسطس-2014

WeatherStatus

39 مصر , القاهرة

أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

صحفية الرئاسة تتحدى ياسر علي وتؤكد الزواج.. وأنباء عن إقالته


صحفية الرئاسة تتحدى ياسر علي وتؤكد الزواج.. وأنباء عن إقالته

الدكتور ياسر علي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية

11/20/2012 9:03:00 AM

كتب- إياد أحمد:

قالت عبير عبد المجيد الصحفية باليوم السابع والمسئولة عن تغطية أخبار مؤسسة الرئاسة إنها أقامت دعوى قضائية لإثبات زواجها من الدكتور ياسر علي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، مؤكدة أن متحدث الرئاسة كان يقدمها للناس علي أنها زوجته خلال زواجهما القصير .

وأضافت خلال برنامج القاهرة اليوم علي قناة أوربت ، أنها كانت تعمل في جريدة اليوم السابع ، وكانت تعمل مراسلة للجريدة في مؤسسة الرئاسة ولكنها فوجئت بأنها بتنحيتها عن العمل فور صدور عدد جريدة الفجر الأخير الذى تحدث عن زواجها من الدكتور ياسر علي .

وأكدت عبير أنها لديها أدلة قوية تثبت واقعة زواجها من ياسر علي، قائلة إنها ستعلن قريبا وفيما بعد بهذه الأدلة الدامغة، وأنها لن تترك حقها في هذه القضية إلى النهاية.

ومن جانبه أكد سمير صبري ، محامي عبير عبد المجيد، صحفية الرئاسة، أنه يملك مستندات وصور شخصية لموكلته مع الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، مشيرا إلى أن هناك تسجيلات وساطة وعروض تثبت زواج علي بموكلته .

وأضاف صبري خلال برنامج القاهرة اليوم ، علي قناة أوربت ، أن هناك مستندات قاطعة تثبت زواج ياسر علي بعبير عبد المجيد، وأنه سيعرضها في الوقت المناسب وسيكون قريبا خلال سياق القضية، مشيرا إلى أن القضية ستنتهي لصالح موكلته بشكل مؤكد بسبب هذه الأدلة .

وأشار صبري إلى أنه قام برفع دعوى قضائية ضد الدكتور ياسر علي بدعوى إثبات الزواج الذى أنكره سابقا بناء عن المعلومات التي توصل اليها وبالأدلة والبراهين الدامغة حسب وصفه

ومن جانبه قال الدكتور محمد الباز ، مدير تحرير جريدة الفجر، إنه إلتزم حرفيا بما قالته الصحفية عبير عبد المجيد في واقعة زواجها من الدكتور ياسر علي ،المتحدث الرسمي برئاسة الجمهورية، مشيرا إلى أنه تأكد من الرقم الخاص بالدكتور ياسر علي والذي أرسل منه رسائل خاصة لعبير يعبر عن حبه لها .

وأكد الباز، أن هناك تفاصيل مفزعة لدى عبير عبد المجيد يمكنها إثبات زواجها من الدكتور ياسر علي، مشيرا إلى أنه تأكد من هذه المعلومات وإلا لم يكن يستطيع النشر خلال عدد جريدة الفجر الأخير .

ومن جانبه، قال إبراهيم بكري، الممثل القانوني للدكتور ياسر علي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد صحيفة ''الفجر'' يحمل رقم 4187 فيه تكذيب لواقعة زواج الصحفية عبير عبد المجيد من الدكتور ياسر على المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية, وأن دعوى الصحفية كاذبة وخالية من المستندات، والواقعة الغرض منها الاغتيال المعنوي للدكتور ياسر علي.

وأضاف في اتصال هاتفي مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج ''مصر الجديدة مع معتز'' الذي يعرض علي قناة ''الحياة2 '' الاثنين، أن ما يحدث هو استمرار لمسلسل من الادعاءات والكذب ضد الرئاسة والدليل علي ذلك هو أن القضية ذهبت للصحافة قبل القضاء وأن الصحفية رفعت الدعوى بعد تقدمهم ببلاغ للنائب العام.

وعقب سمير صبري محامي عبير عبدالمجيد إن الدعوى شرعية وهي منظورة حاليا أمام القضاء، ولا يجب أن يفصح عما لديه من معلومات أو مستندات في قضية أحوال شخصية، أما عبير عبدالمجيد فقالت: تقدمت بالدعوى بعد استنفاد كل الطرق الودية والتفاوض أثر من مرة مع ياسر علي وأطالب بإثبات العلاقة بينه وبيني وورقة الطلاق وهذا أقل حقوقي.

ومن جانبها قالت مصادر إخبارية لم يسمها أحد ضيوف برنامج "الشعب يريد" على قناة التحرير، الاثنين، إن هناك تغيير قريب سيحدث في الحكومة المصرية، وإن الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي للرئاسة المصرية سيتم تغييره ، وأن القرار تم اتخاذه منذ 24 ساعة فقط ، مشيرا إلى أن قضية الزواج العرفي والتي رفعتها صحفية الرئاسة عبير عبد المجيد هي السبب الرئيسي لهذا التغيير ، وأن دكتور يدعي محمد علي حسن سيكون هو المتحدث الرسمي الجديد حسب وكالة إخبارية أجنبية لم يسمها .

اقرأ أيضا:

أسرار زواج ياسر علي من صحفية ودور الرئيس في الطلاق كما ترويها''مطلقته''

الكلمات البحثية:

اخبار | اخبار مصراوي | عبير عبد المجيد | اليوم السابع | ياسر علي | رئاسة الجمهورية | الزواج | |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل