السبت-26-شوال-1435 الموافق 23-أغسطس-2014

WeatherStatus

39 مصر , القاهرة

أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

اغاني الألتراس تُثير غضب الأمن وتُصيب العشرات

اغاني الألتراس تُثير غضب الأمن وتُصيب العشرات

اضغط للتكبير

اشتباكات بين اهالي الشهداء وقوات الامن

9/5/2011 1:00:00 PM

كتب- محمد عبدالوهاب و إمام أحمد

أصيب أكثر من 10 أشخاص في اشتباكات وقعت أمام مبني أكاديمية الشرطة بين أهالي الشهداء وقوات الأمن المركزي علي خلفية محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه وعدد من أعوانه.

وبدأ الصدام عندما توجه عدد من الشباب _ يدعون انهم من أهالي الشهداء _، لقوات الأمن الموجودة أمام مقر الأكاديميه، تعبيراً عن غضبهم من أداء وزارة الداخلية قبل وبعد الثورة.

حرص الشباب علي ترديد أناشيد تبدو من لهجتها انها تابعه لإحدي مجموعات "الألتراس" الشهيرة، هاجموا وسبوا من خلالها وزارة الداخلية، وسخروا من إنتكاسة الشرطة " في 28 يناير الماضي.

التزم أفراد الشرطة ضبط النفس في البداية، لكن سرعان ما تطورت الأوضاع، حيث هاجمت قوات الامن المركزي   شباب الثورة المتجمهرين وعدد من اهالي الشهداء، بل ووصل الأمر لمهاجمة الصحفيين والأعلاميين في محاولة لمنعهم من تأديه واجبهم ونقل الحدث.

وفي سياق متصل، إستطاع أفراد الأمن الحيلوله دون وقوع أشتباكات بين أنصار الرئيس السابق حسني مبارك وبعضهم البعض، بعد ان قام عدد من الشباب بالأشتباك بالأيدي لأسباب مجهوله.

يذكر ان جلسة اليوم تُعد الحلقة الثالثة من محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك ونجلية وعدد من معاونية أبرزهم وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي في قضايا قتل الثوار.

اقرأ ايضا :

رفع جلسة محاكمة مبارك بعد اشتباكات بالايدي والاحذية بين المحامين

الكلمات البحثية:

اغاني الاتراس | غضب | الامن | اهالي الشهداء |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل