أخبار تم حفظها

جمال مبارك يتقدم مشيعي جنازة والد أحمد عز

جمال مبارك يتقدم مشيعي جنازة والد أحمد عز

اضغط للتكبير

جنازة والد احمد عز من الحامدية الشاذلية - مصراوي

11/7/2010 11:45:00 AM

كتب: هاني ضوَّه

شيعت ظهر الأحد جنازة والد أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطني الديمقراطي من مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، والذي وافته المنيه صباح اليوم، وتم دفنه بمقابر العائلة بالقاهرة.

وشارك جمال مبارك نجل الرئيس وأمين السياسيات بالحزب الوطني في تشييع الجنازة، كما حضر عدد من الوزراء ورجال الحكومة على رأسهم صفوت الشريف أمين الحزب الوطنى ورئيس مجلس الشورى ود. مفيد شهاب الدين وزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابية، على الدين هلال أمين الإعلام بالحزب الوطنى، وأنس الفقى وزير الإعلام، وأمين أباظة وزير الزراعة، وعبد السلام المحجوب وزير التنمية المحلية وأحمد المغربى وزير الإسكان، وعدد من أعضاء الأمانة العامة للحزب.

كما حضر عدد أعضاء مجلس الشعب والإعلاميين من بينهم أحمد شوبير، د.حسام بدراوى، ومحمد رجب، وعبد الله كمال رئيس تحرير جريدة روزاليوسف، مصطفى بكري رئيس تحرير الأسبوع، د.زكريا عزمى رئيس ديوان رئيس الجمهورية .

إقرأ ايضا:

(مواطنون ضد الغلاء) تعتبر أحمد عز (عدو المستهلكين رقم واحد في مصر)

جنازة والد احمد عز من الحامدية الشاذليةجنازة والد احمد عز من الحامدية الشاذليةجنازة والد احمد عز من الحامدية الشاذليةجنازة والد احمد عز من الحامدية الشاذليةجنازة والد احمد عز من الحامدية الشاذليةجنازة والد احمد عز من الحامدية الشاذليةجنازة والد احمد عز من الحامدية الشاذليةجنازة والد احمد عز من الحامدية الشاذليةجنازة والد احمد عز من الحامدية الشاذليةجنازة والد احمد عز من الحامدية الشاذليةجنازة والد احمد عز من الحامدية الشاذليةجنازة والد احمد عز من الحامدية الشاذلية

الكلمات البحثية:

|

قيم هذا المحتوى

مستخدم قيم هذا المحتوى

أضف الخبر الى

تويتر FaceBook MY YAHOO! Google WindowsLive
اضف تعليق
من أجل عالم أفضل