الثلاثاء-24-رمضان-1435 الموافق 22-يوليو-2014

WeatherStatus

39 مصر , القاهرة

أخبار تم حفظها

بروج العقارية تطرح عروضاً لمشاريعها في مصر

6/10/2010 10:27:37 AM

ابوظبى - أعلنت شركة بروج العقارية ذراع الاستثمار العقاري لمصرف أبوظبي الإسلامي، والعاملة في تطوير وترويج المشاريع العقارية المتنوعة، طرح عروض جديدة لعملائها والراغبين بشراء وحدات سكنية في أولى مشاريعها في مصر فيلادج غاردنز القطامية، تشمل تسهيلات في الدفعات المقدمة وفترات السداد، وذلك عن طريق الشركة مباشرة أو عن طريق مصرف أبوظبي الاسلامي، لفترات سداد تصل الى 15 عاما، وتستهدف العروض المقدمة الجالية المصرية المقيمة في الامارات بالمقام الأول .

وكانت بروج أطلقت مؤخراً مجموعة من الوحدات السكنية ضمن مشروع فيلادج غاردنز القطامية بمساحات تتراوح بين 155 و250 مترا مربعا وبأسعار تبدأ من 600 ألف جنيه مصري .

وسجلت الوحدات إقبالاً كبيراً من الراغبين في شراء سكن خاص وتحديداً من المصريين المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ومن المستثمرين المصريين والعرب، حيث تم بيع عدد كبير من وحدات بروج في المشروع خلال شهر واحد من اطلاق المبيعات .

وتم الترويج للوحدات من خلال حفل خاص أقامته الشركة في فندق شاطئ الراحة بأبوظبي، وتم دعوة عدد كبير من الجالية المصرية في الامارات والمهتمين بحضور عدد من المسؤولين .

وقال عادل أحمد الزرعوني العضو المنتدب لشركة بروج العقارية «يعكس الإقبال على الوحدات السكنية في مشروع فيلادج غاردنز القطامية قوة الطلب على الوحدات السكنية العصرية في مصر، وخصوصاً من الجالية المصرية المقيمة في الامارات ودول مجلس التعاون، وتجلى ذلك من خلال الاهتمام الكبير الذي سجلته الشركة من قبل المصريين والمستثمرين بالمشاريع الرائدة التي نسعى لتطويرها في مصر .

ونخطط حالياً لإطلاق مشروع جديد في مصر بالتعاون مع شركة بالم هيلز العقارية في وقت لاحق من العام الحالي بغرض تلبية الطلب المتنامي على شراء الوحدات السكنية الخاصة . وقال الزرعوني إنه سيتم اطلاق عمليات البيع في دبي والامارات الشمالية خلال الحفل الذي ستنظمه الشركة اليوم في فندق بستان روتانا دبي بحضور مسؤليين من الجانبين الاماراتي والمصري وعدد من الجالية المصرية في الدولة .

وسيتضمن الحفل حوافز خاصة للمشترين . ويمتد مشروع فيلادج غاردنز القطامية على مساحة 559 .884 مترا مربعا ويضم المشروع مسطحات خضراء وحدائق بمساحة 389 .818 مترا مربعا .

وكانت بروج وقعت مؤخراً مذكرة تفاهم مع شركة بالم هيلز العقارية الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والمقيدة في البورصة المصرية وبورصة لندن، ونصت الاتفاقية على تعاون الشركتين في تطوير وتسويق مجموعة من المشروعات السكنية المخصصة لمتوسطي الدخل .

وقد بدأت الشركتان بالفعل في التعاون في المشروع السكني الأول الواقع في منطقة شرق القاهرة في فيلادج غاردنز القطامية، مستهدفاً المغتربين المصريين العاملين في الإمارات في المقام الأول .

المصدر : حريدة البيان

الكلمات البحثية:

Egypt |

قيم هذا المحتوى

مستخدم قيم هذا المحتوى

أضف الخبر الى

تويتر FaceBook MY YAHOO! Google WindowsLive
اضف تعليق
من أجل عالم أفضل