أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

منصور شيفورليه يفاجيء عشاق كروز بتخفيضات تصل إلى 20ألف جنيه

منصور شيفورليه يفاجيء عشاق كروز بتخفيضات تصل إلى 20ألف جنيه

تخفيضات هائله الى كل عشاق شيفورليه كروز

3/28/2012 1:01:00 PM

كتب –محرر مصراوى :

قرر منصور شيفورليه نزولا على رغبة الكثيرين من عشاق شيفورليه كروز تقديم خصومات تصل إلى 20 ألف جنيه، وذلك لمدة 15 يوم فقط من بداية معرض فورميلا الأهرام وحتى نهايته (28مارس-11أبريل).

تتميز السيارة شي?روليه كروز بوجود مجموعة هائلة من أقوى برامج التمويل، والتي تعطي أدنى حد من معدلات الفائدة، بالإضافة لإنخفاض مبلغ المقدم والقسط الشهري لأقل ما يمكن، مع امتداد فترة السداد لأطول فترة ممكنة، هذا بخلاف تمتعها بضمان يغطي 100ألف كم أو 3 سنوات .

تطرح شركة المنصور 4 موديلات من شي?روليه كروز وهي (إليجانس- مانيوال)، (إليجانس- أوتوماتيك)، (هاي لاين-أوتوماتيك)، ( توب لاين- أوتوماتيك)، وذلك كي تتيح لك  الاختيار من بينها، تتشابه الأربعة موديلات في الكثير من التجهيزات الأساسية مثل: الزجاج الكهربائي - الراديو ومشغل الاسطوانات المدمجة - قفل مركزي للأبواب - ريموت كنترول مزود بإنذار - مانع إدارة المحرك - مصابيح ضباب - كمبيوتر في لوحة القيادة - عجلة قيادة ثلاثية الأذرع .

كما أن هناك باقة امتيازات لا تتواجد إلا في الموديلين :(هاي لاين - أوتوماتيك) و (توب لاين - أوتوماتيك) وهي وجود 2 وسادة هوائية أمامية - التحكم في الراديو من عجلة القيادة - نظام مانع انغلاق الفرامل.

في حين ينفرد موديل (توب لاين - أوتوماتيك) بالتجهيزات التالية: التحكم في التكييف أوتوماتيكياً - مرآة داخلية حساسة للضوء - مساعد للركن الخلفي مع إمكانية طلب لتجهيزات التالية: فتحة سقف - جنوط سبور 17 بوصة - فرش جلد طبيعي.

اقرأ أيضا :

شيفروليه تتصدر مبيعات عالمياً لتتجاوز 9 ملايين سيارة خلال 2011 

الكلمات البحثية:

منصور شيفورليه | كروز | خصومات | سيارة شي?روليه | شركة المنصور |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل