أخبار تم حفظها

شيرى الصينية تطلق 12 سيارة جديدة فى معرض بكين

شيرى الصينية تطلق 12 سيارة جديدة فى معرض بكين

اضغط للتكبير

احدى سيارات شيري الصينية فى معرض بكين

4/29/2010 6:07:00 PM

مصراوى - خاص - كشفت شركة شيري الصينية لصناعة السيارات عن 12 طرازاً جديداً من احدث ابداعاتها فى معرض بكين.

وصرح (ين تونجايو) رئيس مجلس إدارة شركة شيري للسيارات بان "هذه الطرازات تعتبر طفرة تصميمية وتكنولوجية فى صناعة السيارات وستنافس بها بقوة خلال الفترة القليلة المقبلة"، وقام باستعراض الخطة الخاصة بالشركة لعام 2010 وطموحاتها خلال الفترة المقبلة.

واكدا (تونجايو) ان شركة شيرى تحرص على توفير أعلى درجات الامان فى سياراتها، مع الحرص على ان تكون سياراتها ذات رفاهية عالية تلبى احتياجات عملائها وفى الوقت ذاته تكون محركاتها صديقة للبيئة.

وكان لشركة شيري نشاطا كبيرا علي هامش المعرض فقد نظمت احتفال ضخما ومؤتمرا صحفيا ضم 70 وكيلا من وكلاء شركة شيري حول العالم ، كما احتفلت الشركة  بمعجزة تصنيع 2مليون سيارة منذ بدء انتاجها.

وكانت شركة شيري الصينية قد شاركت بقوة بمعرض بكين الدولي للسيارات من خلال جناح كبير علي مساحة 2500 متر في  إشارة واضحة  إلي استعدادها لمنافسة أكبر شركات السيارات التي شاركت ايضا في المعرض باجنحة كبيرة.

وقد حظي جناح شيري بإقبال جماهيري كبيرخلال فترة المعرض حيث كانت الطرازات الجديدة محط إعجاب زوار المعرض الذين مكثوا بجوارها لفترات طويلة للتعرف عن قرب علي إمكانياتها ، حيث ابهرهم أيضا التصميمات الجديدة التي تؤكد علي استقلالية الشركة في هذا المجال والتكنولوجيا الحديثة المزودة بها السيارات الي جانب الجودة الكبيرة التي تنعم بها طرازات شيري .
 
وقد أعلنت شركة شيري عن  بدء إطلاق جيل جديد من السيارات تلبي احتياجات وأذواق قطاع كبير من المستهلكين وقد جاءت الموديلات الجديدة نتيجة لأحدث بحوث استطلاع وتطوير في مجال السيارات وتضمنت أيضا سيارات الهايبرد وسيارات الطاقة الجديدة.
 
والجدير بالذكر ان الإستراتيجية التي تعمل عليها شركة شيري والتي عبرت عنها خلال المعرض تقوم علي ثلاثة محاور وهي إطلاق فئات جديدة وتصنيع موديلات ناضجة وتطوير الموديلات الموجودة بالفعل.
 
وتعكس الموديلات التي تقدمها شيري قوة وطموح الشركة بقدراتها علي المنافسة بقوة في أسواق العالم  حيث تمثل سلسلة طرازات شيري الجديدة عزم الشركة التربع علي عرش السيارات أما الموديلات القديمة فترغب شيري أن تحولها الي قيمة مضافة تساعد في تحقيق انطلاقة جديدة وخاصة في فئة السيارات الصغيرة والعائلية.

اقرأ أيضا :

شيري تستعرض قوتها بمعرض شنغهاي الدولي للسيارات

ارتفاع مبيعات السيارات الصينية 52.9 % في 2009 على أساس سنوي

الكلمات البحثية:

شيرى الصينية | تسدل الستار | سيارات | صناعة | جديدة | معرض بكين |

قيم هذا المحتوى

مستخدم قيم هذا المحتوى

أضف الخبر الى

تويتر FaceBook MY YAHOO! Google WindowsLive
اضف تعليق
من أجل عالم أفضل