أخبار تم حفظها
أخبار النهاردة

فى الحلقة الآخيرة من برنامج للنشر: فضل شاكر يؤكد على تصريحاته ضد رامى عياش ويارا ومايا دياب

فى الحلقة الآخيرة من برنامج للنشر: فضل شاكر يؤكد على تصريحاته ضد رامى عياش ويارا ومايا دياب

فى الحلقة الآخيرة من برنامج للنشر: فضل شاكر يؤكد على تصريحاته ضد رامى عياش ويارا ومايا دياب

1/29/2012 4:31:18 PM

فى حلقة برنامج "للنشر" الذى يقدمه الإعلامى طونى خليفةإستضاف البرنامج السيد عماد قانصو متعهد حفلات والصديق المقرب للفنان فضل شاكر الذى أناب عنه لتوضيح البلبلة التى أثيرت مؤخرا حول تصريحاته الخاصة عن بعض الفنانين خلال حواره الذى أجراه مع موقع سيدتى دوت نت .

وهذا أهم ما جاء فيه " حول الحديث عن السيدة وردة قال قانصو أن فضل تمنى أن تتوقف السيدة ورده عن الغناء لأنها حققت كل مايمكن تحقيقه و هو قال ذلك من حبه و إحترامه لهدة الفنانة الكبيرة و أن فضل سبق و وجه هذا الكلام مباشرة للسيدة وردة عندما زارته في مطعمه.

وحول تصريحه عن الإعلامية مايا دياب , كان سؤال المحرر هو : ما رأيك في فوز مايا دياب بلقب أجمل فنانة في 2011 ؟ فتفاجأفضلبكلمة فنانة والجميع يعرف أن صوت مايا ليس للغناء .....فضل لم يسيئ ل مايا دياب لكن حسب رأيه هيليستمغنيةبارعة و الكثير متفق معه.

اما فيما يخص الفنان رامي عياش قال فضل رأيه الخاص , هو لايحب الفن الذي يقدمه و هو حر في ذوقه , رامي الذي كان يقول كلاماسيئا عن فضل في كل جلسة مع الصحافة فوصلوا هذا الكلام لفضل , وإنكشف حقيقة حفلات رامي الفاشلة في لبنان , و أن كل متعهدي الحفلات يخافون من تنظيم حفلات لرامي لأنهم يخافون من فشلها , لأنه و حسب رأي منظمي الحفلات رامي ليس نجم شبابيك .

اما حول الفنانة يارا , و أظن أنه سبق و كشفنا الحقيقة حيث اتصل مسؤولون من الجيش و كلفوا فضل بحفل عيد الجيش اللبناني , فضل الذي تكلف بكل المصاريف طلب من طارق أبو جودة أن تحضر يارا لمشاركته في هذا الحفل وقبل ثلات أيام من الحفل اتصل طارق بفضل ليخبره أن يارا تريد مالا مقابل هذا الحفل فتم إستبدالها آنداك بالفنانة نوال الزغبي والتي ساهمت أيضا في انجاز الحفل" .

.

الكلمات البحثية:

طوني خليفة | فضل شاكر | وردة الجزائرية | مايا دياب | رامي عياش | يارا [ج] | نوال الزغبي |

ردود زوار مصراوي على الخبر

اضف تعليق
من أجل عالم أفضل