الثلاثاء-1-شوال-1435 الموافق 29-يوليو-2014

WeatherStatus

40 مصر , القاهرة

أخبار تم حفظها

حجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر

حجازى متقال: أنا أفضل مطرب أفراح في مصر

اضغط للتكبير

حجازي متقال - تصوير وديع عزمي

6/1/2010 12:03:00 AM

أحمد الدسوقي - مصراوي - أكد الفنان حجازي متقال انه لم يحقق حتى الآن ربع ما حققه والده الراحل الريس متقال لكنه يحاول السير علي نفس الطريق إلا انه يرفض مقولة ابن الوز عوام لأنه لم يدخل الوسط الغنائي عن طريق والده بدليل انه عندما اشترك في برنامج المسابقات "ستار ميكر" لم يكن احد يعرف انه ابن الريس متقال الذي يشرفه ان يكون ابنه.

ويري حجازي انه يعشق الغناء في الحفلات اللايف لأنه يمنحه ثقة بالنفس أكثر كما أنها تعتبر تمرينا للصوت ويتفاعل خلالها مع جمهوره مشيرا الي انه لا يلتفت علي الإطلاق لمن يصنفه علي انه مطرب أفراح لان ذلك لا يعيبه ان يشارك في رسم البسمة علي وجوه الناس ويكون اختيار العروسين ويكفيه انه أحسن مطرب أفراح بشهادة كل من تعامل معهم.

وأكد متقال انه ليس مطربا شعبيا بل مطرب فولكلور صعيدي حيث نجح في ان يعبر عن قطاع عريض من المصريين لهم تقاليدهم وفنهم وزيهم ولهجتهم الخاصة وهذا ما يجعله خارج المنافسة مشيرا الي انه يمتلك كنزا لا يمتلكه سواه وهو ميراث والده من الغناء الصعيدي حيث يقوم بعمل توزيعات جديدة عليه كي يقدمه بالشكل الذي يستسيغه الشباب.

من ناحية أخري ووسط حضور مجموعة كبيرة من الفنانين والإعلاميين وبحضور المنتج طارق عبد الله صاحب شركة (هاى كواليتى) احتفل المطرب الشعبي حجازى متقال بألبومه الجديد "افرحي يا عروسة" وذلك فى مدينة أكتوبر ومن المقرر أن يقوم  بتصوير كليبه الجديد الذى يحمل نفس اسم ألبومه الجديد وهو من إخراج محمد حجازى كما احتفل حجازي أيضا باختياره كسفير الطفولة بالجامعة العربية.

اقرأ ايضا :

مصطفى كامل: سعد الصغير مطرب أفراح وبس

 

حجازي متقالحجازي متقالحجازي متقالحجازي متقالحجازي متقالحجازي متقالحجازي متقالحجازي متقالحجازي متقالحجازي متقالحجازي متقالحجازي متقالحجازي متقالحجازي متقال

الكلمات البحثية:

حجازي متقال | مطرب افراح |

قيم هذا المحتوى

مستخدم قيم هذا المحتوى

أضف الخبر الى

تويتر FaceBook MY YAHOO! Google WindowsLive
اضف تعليق
من أجل عالم أفضل