الإثنين-0-شوال-1435 الموافق 28-يوليو-2014

WeatherStatus

40 مصر , القاهرة

أخبار تم حفظها

بهاء الكافي سعيدة بنجاح حفلاتها الغنائية فى تونس

بهاء الكافي سعيدة بنجاح حفلاتها الغنائية فى تونس

اضغط للتكبير

الفنانة التونسية بهاء الكافى

7/18/2010 12:42:00 PM

مصراوى - خاص - أحيت الفنانة التونسية بهاء الكافى سلسلة حفلات غنائية ناجحة فى عدة ولايات ببلدها، شاركتها فيها الفنانة يسرا المحنوش نجمة برنامج سوبر ستار و الفنان هيثم هلال نجم برنامج طريق النجوم .

حيث قاموا الفنانون الثلاثة بإحياء مهرجان صفاقس يوم الرابع عشر من يوليو و حصلت بهاء الكافى على تكريم خاص من والى مدينة صفاقس، وشهد الحفل عدد كبير من الجمهور التونسى الذى تفاعل مع الاغنيات التى قدمتها بهاء الكافى و التى حرصت على التنوع فى الأغانى التى قدمتها حيث غنت اغانى فلكلورية تونسية منها اغنية "هز هيونك" التى كانت صورتها كفيديو كليب و قدمت كذلك عددآ من الاغانى الطربية و اغنيتها الشهيرة "دارى" .

و كان الحفل الثانى فى مدينة "مجاز الباب" يوم السادس عشر من يوليو و حقق هو الآخر نجاحاً جماهيرياً كبيراً والحفل الثالث كان فى مدينة "قصر هلال" ضمن مهرجان دقة (دوجة) الدولى يوم الحادى والعشرين من يوليو .

وقالت بهاء الكافى:" انا سعيدة جداً بنجاح سلسلة الحفلات التى قدمتها فى تونس وسعيدة بالغناء مع يسرا و هيثم، وأرى انهما من الأصوات الجميلة التى ينتظرها مستقبل باهر" .

وأضافت بهاء قائلة " فى شهر رمضان المبارك ربما اشارك فى مهرجان المدينة الغنائى و فكرته تتلخص فى إقامة عدة حفلات فى عدد من المدن التونسية فى ليالى شهر رمضان المبارك، اما فى عيد الفطر المبارك فسوف اسافر إلى دبى لاحياء عدد من الحفلات هناك" .

اقرأ أيضا :

حفلات الصيف (مضروبة) بسبب الأزمة الإقتصادية والمونديال

الكلمات البحثية:

الفنانة التونسية بهاء الكافى | تونس | غناء | موسيقى |

قيم هذا المحتوى

مستخدم قيم هذا المحتوى

أضف الخبر الى

تويتر FaceBook MY YAHOO! Google WindowsLive
اضف تعليق
من أجل عالم أفضل