أخبار تم حفظها

سميرة سعيد في فرنسا لتسجيل أغنية جديدة

سميرة سعيد في فرنسا لتسجيل أغنية جديدة

اضغط للتكبير

سميرة سعيد

4/13/2010 12:21:00 AM

أحمد الدسوقي - خاص - وصلت الفنانة سميرة سعيد إلى فرنسا لتسجيل أغنية "سينجل" جديدة من المقرر أن تطرح في الأسواق الصيف المقبل، تمهيدا لطرح ألبومها الذي تعكف حاليا على الإعداد له.

وانتهت سميرة بالفعل من تجهيز أربع أغنيات منه، وستحاول قدر الإمكان الابتعاد عن شهري يونيو وأغسطس، حيث تقام في الأول بطولة كأس العالم لكرة القدم، وبينما يتزامن الثاني مع شهر رمضان، وهو ما يعني أنها ستصدر الـ"سينجل" الجديد منفردا إما في شهر يوليو، مع بداية الصيف، أو سبتمبر، في عيد الفطر على أقصى تقدير.

يذكر أن الـ"سينجل" الجديد من ألحان و توزيع ملحن فرنسي.

وتري سميرة أن الأغنية ستعوض فترة غيابها عن الساحة الفنية التي تزامنت مع تحضيرها لألبومها الجديد، كما أنها ستعني لها وجودا جيدا ومختلفا عن السائد حاليا على الساحة الفنية.

من ناحية أخرى، عبرت سميرة سعيد عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه الدويتو الذي جمعها بفريق "الفناير" المغربي والذي أشاد به النقاد، وحقق انتشارا عريضا في المغرب بعد أن قامت بتقديمه خلال افتتاح برنامج "ستوديو دوزريم " لاكتشاف المواهب في المغرب.

سميرة أشارت إلى أنها قبل أن تكون مصرية الهوية فإنها مغربية الجنسية، وتعتبر نفسها سفيرة للمغرب في مصر، ورغم كونها مغربية إلا أنها لم تغنِّ بلهجتها منذ قدومها إلى مصر قبل 30 عاما.

وحاولت سميرة سعيد أن تقدم أغنية مغربية تهديها إلى جمهورها في المغرب، وواتتها الفرصة بأغنية مع فريق "الفناير" المهتم بإحياء التراث المغربي الفني.

حمّل أحدث الأغاني

اقرأ أيضًا:

سميرة سعيد تحارب (الكراهية والنفسنة) في ألبومها المقبل

الكلمات البحثية:

سميرة سعيد | اغنية | مصراوي |

قيم هذا المحتوى

مستخدم قيم هذا المحتوى

أضف الخبر الى

تويتر FaceBook MY YAHOO! Google WindowsLive
اضف تعليق
من أجل عالم أفضل