إعلان

دبنهامز.. أوَّل متجرٍ عالمي ضخم يبيع ملابس المحجبات فى بريطانيا

08:01 ص الجمعة 17 فبراير 2017

دبنهامز.. أوَّل متجرٍ عالمي ضخم يبيع ملابس المحجبا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اعداد - سماح محمد:

أعلن متجر "Debenhams" عن افتتاح فرع جديد له في بريطانيا، لبيع ملابس خاصة بالمحجبات، ليصبح أكبر متجر لبيع ملابس المحجبات في بريطانيا.

اما التعريف بـ Debenhams فهي شركة عالمية متخصصة للبيع بالتجزئة. الشركة تأسست قديماً عام 1778 في إنجلترا وتغير الاسم أكثر من مرة نظرا لتداخل الشراكة وتمتلك الشركة فروعاً في أكثر من 21 دولة.

ومن ضمن هذه البلاد بريطانيا التى قررت اعتباراً من شهر مايو المقبل أن يبيع متجر دبنهامز مجموعة من ملابس المحجبات وهى عبارة عن الحجاب، والقمصان النسائية، والفساتين، وحلل البذلة الواحدة، وملابس الكيمونو، ودبابيس الحجاب، والقبعات في محلات مختارة.

وستضمّ العلامة منفذاً لدار أزياء "Aab"، وهي علامة تجارية عالمية لبيع ملابس النساء المعتدلة الحديثة، في كل من فروعها الدولية في دبي، الكويت، المملكة العربية السعودية، البحرين، إيران، إندونيسيا وماليزيا حسبما جاء في صحيفة الديلي ميل البريطانية .

من جانبها، قالت جينيت وايثير من دبنهامز: “إن إضافة مجموعة من الأزياء ذات الجودة العالية إلى منتجاتنا تمكننا من تقديم مجموعات ذات أهمية كبيرة في كل من الأسواق الدولية والمحلية لعملائنا”.

الجدير بالذكر انه في مارس الماضى، عرضت سلسلة متاجر ماركس آند سبنسر لباس البوركيني للمرة الأولى. كما عرضت سلسلة متاجر جون لويس في عام 2014 الحجاب في قسم الزي المدرسي للمرة الأولى. كما عرضت السلسلة الحجاب في متاجر الشركة في لندن وليفربول.


موضوعات متعلقة:

لأول مرة.. محجبة تقدم الأخبار في كندا

الحجاب يتسبّب في طرد مسلمة من حفل بمقر بلدية فرنسية

فيديو قد يعجبك: