إعلان

مشاهير أمريكيون جذبهم الإسلام

01:29 م الخميس 28 أبريل 2016
مشاهير أمريكيون جذبهم الإسلام

الممثلة الأمريكية "ليندسي لوهان"

إعداد – هاني ضوَّه :

كان الحديث الغالب على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، ظهور الممثلة الأمريكية "ليندسي لوهان"، وهي تمسك في يديها نسخة مترجمة لمعاني القرآن الكريم في شهر مايو الماضي خلال أول يوم لها من مهام خدمة المجتمع في ولاية نيويورك الأمريكية.

ولم تكن هذه الصورة هي الوحيدة، فقد شوهدت "ليندسي لوهان" مرة وهي ترتدي الحجاب كنوع من التجربة وكتبت تحت الصورة كلماة "Habibi" "حبيبي"، ونشرت تلك الصورة وسابقتها التي تحمل فيها القرآن على صفحتها الرسمية بتطبيق "انستجرام"، وفي مرة ثالثة نشرت الممثلة الأمريكية صورة لها وهي ترتدي "مجوهرات نوف" للمصممة القطرية، نوف المير، ولكن الملفت للأمر هو التعليق الذي صاحب الصورة والذي كان جزءً من آية قرآنية من سورة الحشر يقول الله تعالى: "يسبح له ما في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم."، وصورة أخرى نشرتها مكتوب عليها بالعربية والإنجليزية مكتوب "الصلاة تخفف الألم".

كل هذا جعل وسائل الإعلام الأمريكية والعالمية تتبارى في الحصول على تصريحات منها، حيث أكدت أنها بالفعل تدرس الإسلام وتقرأ فيه.

فنشرت صحيفة "The Sun" تصريحات لـ "ليندسي لوهان" تقول فيها" "أنا إنسانة روحية للغاية وأنا مستعدة فعلا أن أتعلم .. لقد صورت أمريكا حمل القرآن بطريقة مختلفة عما هو في الواقع .. جميعا نؤمن بشيء ما، وفي نهاية المطاف جميعها يرتبط بإله أو مرشد روحي."

وأشارت لوهان إن عليها أن تكمل قراءة القرآن بأكمله: "أنا لم أنته من قراءته بعد، هل تعلم كم من الوقت سيستغرق ذلك؟ سيستغرق وقتا طويلا."

وذكرت صحيفة "Daily Meal" البريطانية أن لوهان البالغة من العمر 28 عاما "بدأت بالتخلص من السموم العاطفية"، مشيرة إلى أنها توقفت عن تناول المشروبات الكحولية وأصبحت ترفض المواعيد الغرامية مع الرجال.

فدعونا ننتظر لتكشف لنا الأيام هل تعتنق "ليندسي لوهان" الإسلام؟ أم إنها تجرب روحية تمر بها؟!

اللافت للنظر أن "ليندسي لوهان" لم تكن الوحيدة التي تتجه لدراسة الإسلام والشغف به، بل هناك العديد من المشاهير والفنانين الغربيين قد اعتنقوا الإسلام في أوج شهرتهم، بعد أن أدركوا سماحته ورحمته واحترامه للمرأة وحقوق الإنسان.

ومن هؤلاء ..

فيديو قد يعجبك:

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان