إعلان

5 أنواع من المسافرين ستقابلهم على الطائرة.. بينهم "الكوميدي"

01:30 م الثلاثاء 25 أبريل 2017

5 أنواع من المسافرين ستقابلهم على الطائرة.. بينهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عواض

السفر بالطائرة هو وسيلة السفر الأكثر رفاهية وراحة عن باقي وسائل السفر، وعلى متن الطائرة يلتقي المسافر بركاب أخرين من أماكن مختلفة حول العالم.

ويلتقي المسافر بالكثير من الأشخاص الذين يتصفون بصفات عديدة ومختلفة، وإن كنت ستسافر قريبًا لاول مرة بالطائرة فعليك معرفة هذه الأنواع، نقلاً عن موقع "إيتيكتيلرز"، والذي ذكر 5 أنواع من المسافرين قد تقابلهم أثناء سفرك.

القلِق

كثيرًا ما ستصادف هذا النوع من المسافرين، وهو الذي ينتابه الشعور بالقلق الدائم خلال تواجده في الطائرة خاصة في فترات الإقلاع والهبوط، وقد يكون متوترًا لدرجة أنه يثير الرعب بين الركاب حيال مصير الطائرة، وحول احتمالية حدوث كارثة.

الشغوف

ستقابل هذا النوع من المسافرين في المطار أو على متن الطائرة، وهو الشخص الذي يتحدث كثيرًا عن تفاصيل الرحلة وطبيعتها وما سيقوم به عند وصوله لوجهته، ويتنظر إقلاع الطائرة وهبوطها بشغف شديد.

الكوميدي

أحيانًا قد تصادف مسافر يتمتح بحس فكاهي عالي ويتحدث مع الجميع عن الرحلة وما يمكن أن يحدث بروح من الدعابة والمرح، وفي بعض الأوقات قد يثير بعض الإشاعات للتعرف على ردة فعل الركاب.

الثرثار

هذا النوع من الركاب قد يكون مذعك لك بشدة إذا كنت من الشخصيات الانطوائية الهادئية، لأن المسافر الثرثار بمجرد جلوسه بجوارك، يبدأ بتوجيه شتى أنواع الأسئلة إليك عن وجهة وسبب سفرك، وعن طبيعة عملك وحياتك الخاصة والعامة.

مدمن الإنترنت

كثيرًا ما ستقابل هذا النوع من المسافرين، الذين دائمًا ما يمسكون بموبيلاتهم طوال الوقت ويتصفحون الإنترنت طوال الوقت.

فيديو قد يعجبك: