إعلان

بالفيديو.. العثور على رجل ينتمي لقبيلة اختفت منذ 400 عامًا في إندونيسيا

01:29 م الأربعاء 29 مارس 2017

العثور على رجل ينتمي لقبيلة اختفت منذ 400 عامًا في

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عواض:

فوجئ مجموعة من راكبي الدراجات النارية خلال سيرهم في طريق ترابي في إندونيسيا، برجل قصير القامة، يركض نصف عار، فى منطقة زراعية بجزيرة سومطرة.

ورجح عدد من السكان المحليين أن الرجل، ينتمي إلى قبيلة "مانت" الأسطورية، التي يُعتقد أنها كانت تسكن الغابات، بحسب ما ذكرته "ديلي ميل". 

وكان راكبو الدراجات النارية يقطعون الطريق الترابي، بالقرب من مدينة باندا آتشيه في أقصى شمالي جزيرة سومطرة، في الوقت الذي شاهدوا الرجل الغامض وهو يقفز بين الأشجار ويهرب مسرعًا.

وحاول راكبو الدراجات النارية اللحاق بالرجل ومطاردته، وتعثر أحدهم وسقط على الأرض وأكملوا مطاردتهم للرجل الغامض، إلى أن هرب وسط الأعشاب الكثيفة على جانب الطريق. 

وتوقف أعضاء المجموعة وتعقبوه بين الأعشاب، إلى أن فقدوا أثره، غير أنهم وجدوا العصا الكبيرة التي كان يحملها.

وكان عدد من علماء الآثار عثروا في 2003 على دليل بوجود سلالةٍ قديمة من البشر، قامتها قصيرة، وتشبه شخصية "الهوبيت" الخيالية في رواية الكاتب جون تولكين، وتقطن جزيرة فلوريس، على الجانب الآخر من الأرخبيل. ويُعتقد أن طول أفراد هذه الفصيلة كان يبلغ نحو 3 أقدام ونصف القدم وكانوا يعيشون منذ 50 ألف سنة تقريبًا.

ويعتقد بعض من شاهدوا هذا الرجل الغامض أنه ينتمي إلى قبيلة الأقزام المفقودة في إندونيسيا. ويتميز أفراد قبيلة مانت الأسطورية بقامةٍ أقصر من متوسط قامة الرجل العادي، وحسب روايات السكان فإن هؤلاء الرجال الغامضون يهربون عندما يرون أشخاصًا من العالم الخارجي.

ويعود التاريخ الوحيد المسجل حول القبيلة المزعومة إلى القرن السابع عشر عندما تردد أن رجلين من قبيلة مانت قد أُسرا وقُدما لسلطان البلاد، لكن أغلب الناس يعتقدون أن قبيلة مانت ليست إلا أسطورة.

فيديو قد يعجبك: