إعلان

بالفيديو.. هذا ما يحدث للمضيفة في طائرة بها مشجعي كرة القدم!

10:23 ص الأحد 24 يوليه 2016

مضيفة طيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - علي أحمد:

هي مهنة المتاعب على الرغم مما قد يبدو للبعض أنها مهنة سهلة للغاية ولا شيء فيها أكثر من الرفاهية، إنها مهنة مضيفة الطيران التي تحتاج قدرات خاصة لاسيما فيما يتعلق بالتعامل مع الحالات الطارئة كالظروف الجوية والركاب الغاضبين.

إلا أن أسوأ كابوس ربما تتعرض لها مضيفات الطيران، هو وجود عدد كبير من مشجعي كرة القدم على متن الطائرة، كما حدث مع هذه المضيفة التي لم تتمكن من شرح إجراءات السلامة كما يجب، بعد أن تعمد المشجعون مقاطعتها والتشويش عليها خلال الرحلة، بحسب ما أورد موقع ميترو البريطانية.

ونشر موقع "مترو" البريطاني مقطع فيديو، تظهر مضيفة الطيران على متن إحدى رحلات شركة إيرفلوت الروسية وهي تحاول أداء عملها، وشرح إجراءات السلامة على متن الطائرة كما جرت العادة في جميع رحلات الطيران.

إلا أن المشجعين المتحمسين لم يكونوا على استعداد للإصغاء والانتباه لهذه التعليمات، وبدلاً من ذلك راحوا يصرخون ويهتفون بصوت مرتفع، وكأنهم يجلسون على المدرجات في الملعب.

وكلما حاولت المضيفة أن تشرح واحدة من إجراءات السلامة الروتينية على الطائرة، تعالى صوت صراخ المشجعين، لتنفجر المضيفة بالضحك وسط تصفيق المشجعين وباقي ركاب الطائرة.

فيديو قد يعجبك: