إعلان

هل أنت محبى روايات شارلوك هولمز؟.. إذن لا تفوت زيارة متحفه

02:08 م الثلاثاء 29 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اعداد-علا محب:

متحف شارلوك هولمز من المتاحف التى يجب المرور عليها عند تواجدك فى لندن. فالمتحف يقع فى شارع باكير، ويضم المتحف كل المقتنيات التى تخص شارلوك هولمز وصديقه دكتور واطسون، بل وأيضا تماثيل بالحجم الكبير لهولمز وصديقه وحتى الخادمة.

وعلى الرغم من أن المتعارف عليه أن تلك الشخصيات خيالية كتبها الروائي والكاتب السير أرثر كونان دويل، إلا أنه يؤكد بتواجد شخصية شارلوك هولمز وصديقه فى الفترة ما بين 1881 و1904. بل ويؤكد أنهما كان يقطنان فى هذا المنزل الذي تحول فيما بعد إلى متحف.

فشارلك هولمز شخصية محقق خيالية ظهرت فى أواخر القرن التاسع عشر، والتى ألفها الطبيب والكاتب سير آرثر كونان دويل. وتدور أحداث سلسلة هولمز حول التحقق فى جريمة بمساعدة من رجال الشرطة والمحققين. واشتهر بقدراته فى فن القتال والتنكر والمعلومات القوية فى الطب النفسى وقدرته على فك ألغاز القضية.

وينقسم المتحف إلى ثلاث طوابق، الطابق الأول يمكنك من الحصول على التذكرة للتجول فى المتحف، والطابق الثاني يحتوي على غرفة شارلوك هولمز الخاصة وجميع مقتنياته. أما الطابق الثالث فيحتوى على مجموعة من التماثيل المصنوعة من الشمع والتى تجسد أحداث رواية شارلوك هولمز.

فيديو قد يعجبك: