إعلان

لمحبي الطبيعة: خُذ جولة إلى أجمل واحات العالم

واحة تيمية (النيجر)

لمحبي الطبيعة: خُذ جولة إلى أجمل واحات العالم

02:20 م الأربعاء 20 مايو 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت -أميرة مصطفى:

هل تود زيارة أجمل واحات العالم؟ فالواحات تتميز بطبيعتها الخلابة بجانب النشاطات المتنوعة مثل المناطق العلاجية التي تحتوي على عيون الكبريت في علاج العديد من الأمراض، والنشاطات الترفيهية مثل رياضة التزلج على الكثبان الرملية، والتكوينات الطبيعية مثل الكهوف، لذا خُذ جولة لأجمل واحات العالم الجاذبة للسياح حسب موقع " ode"

واحة أوباري (ليبيا)
أوباري هي مدينة في جنوب غرب ليبيا، ويوجد بها واحة أوباري التي تتميز ببحيراتها المالحة مثل بحيرة أم الماء، وبحيرة أم الحصان.

واحة-أوباري

واحة الشبيكة (تونس)
تنتمي واحة الشبيكة إلى مجموعة من الواحات الصحراوية في تونس، حيث تقع على سفح جبل النجيب، حيث يوجد شلالات المياه والكهوف النادرة وأشجار النخيل.

waterfall-in-chebika-oasis-in-tunisia

واحة تيمية (النيجر)
تقع واحة تيمية في شمال النيجر، وصفت بأنها الواحة الأكثر جمالا، فهي عبارة عن بركة من الماء وسط الكثبان الرملية مع اثنين من أشجار النخيل الغنية بالحدائق المورقة.

oasis-timia-sahara-desert-niger

واحة قبرعون (ليبيا)
قبرعون هي واحة تقع في الصحراء الليبية. وتعتبر من أهم الواحات الجاذبة للسياح، وتتميز الواحة بانها مُحاطة من كل جهة بالنخيل والكثبان الرملية.

واحة قبرعون

واحة هشاشنا (بيرو)
تلمع واحة هشاشنا تحت أشعة الشمس الحارقة في صحراء بيرو في مشهد مُذهل، وتحتوي الواحة على أجمل أشجار النخيل الخضراء، بالإضافة إنها تعتبر مصدر كبير للجذب السياحي، حيث تحتوي على المقاهي، والفنادق الصغيرة لإقامة وخدمة السياح، إلى جانب النشاطات الترفيهية مثل رياضة التزلج على الكثبان الرملية.

 

huacachina-oasis-in-peru-at-night

huacachina-oasis-in-peru

هل تود زيارة هذه الأماكن؟ ... شاركنا رأيك

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى هو وهي

إعلان