إعلان

مكان ملئ بالمومياوات..اكتشف الأماكن الأكثر رعباً فى العالم

الأماكن الأكثر رعباً فى العالم

مكان ملئ بالمومياوات..اكتشف الأماكن الأكثر رعباً فى العالم

06:02 م الإثنين 27 أبريل 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت - شيرين عمر:

على الرغم من وجود العديد من الأماكن الخلابة فى العالم، إلا أنه يوجد العديد من الأماكن الغريبة والمرعبة التي لا يعلم عنها أحد. فهل يمكنك أن تتخيل مكان النيران مشتعلة فيه لأكثر من 40 عام؟ أو مكان ملئ بالمومياوات‎؟ تعرف على أكثر الأماكن رعباً حول العالم:

ديرويز، تركمانستان

khfesd

أثناء أعمال الحفر عام 1971، وجد الجيولوجيين كهف ملئ بالغاز الطبيعي. انهار هذا الكهف بالكامل، وترك حفرة قطرها 75 متراً، ومن أجل تجنب هذا الغاز السام، قرر الجيولوجيين اشعال النيران للتخلص من الغاز، ولكن لا تزال النار مشتعلة حتى يومنا هذا.

جزيرة بوفيليا، إيطاليا

bdfjk

تُعد جزيرة بوفيليا من أكثر المناطق المرعبة في مدينة البندقية بإيطاليا، فتم اكتشاف مقابر جماعية لضحايا الطاعون. كما أنها كانت تستخدم كمستشفى للأمراض العقلية عام 1922، والتي انتشرت حولها شائعات عن وجود طبيب انتحر بعدما عذب مرضاه وقتلهم.

سراديب الموتى الكبوشي، إيطاليا

djfhik

تُعد سراديب الموتى الكبوشى من أشهر الأماكن في إيطاليا، لأنها تشتهر بصفوفها من الجثث المحنطة من الأطفال والرضع ورهبان الكبوشى، حيث كانوا يقدسون الموت ولا يخافون منه لأنه جزء من الحياة.

جزيرة الدمى المكسيكية

skdf

على الرغم من كونها من أكثر الجزر رعباً وغرابة في العالم بسبب آلاف الدمى المعلقة على الأشجار والمنتشرة في كل مكان والتي ترمز لروح فتاة صغيرة توفيت فى تلك الجزيرة فى ظروف غامضة، إلا أنها من أكثر الأماكن التي يرتادها السياح فى العالم.

غابة أكيغارا، اليابان
وفقا للأساطير أنه منذ 1950، أكثر من 500 شخص انتحر في غابة أكيغارا. وبعد ستة عقود، حاول نحو 247 شخص الانتحار في نفس المكان أيضاً.

هل كنت تعلم عن هذه الأماكن من قبل؟

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهى 

إعلان