إعلان

أشياء إذا نسيتها في سفرك فلن تكتمل متعك!

سفر

أشياء إذا نسيتها في سفرك فلن تكتمل متعك!

11:30 ص الأحد 14 ديسمبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

سواء كنت مسافر في رحلة عائلية، أو في رحلة عمل، فالرحلة لن تكتمل إثارتها إلا بتلك الاكسسوارات، والاحتياجات.

1) مفكرة تقليدية: الأمر ليس مجرد أوراق وأقلام تحملها معك، فالسفر في حد ذاته ذكريات جميلة، يجب تدوينها، وإذا لم تكن تحب التقليدية، فيمكنك استبدال المفكرة القديمة، بجهاز إلكتروني يمكنك من تدوين ذكرياتك الجميلة في رحلتك الشيقة.

2) محفظة جلدية كبيرة تحفظ الأموال من اللصوص وبطاقات الأئتمان وخصوصياتك، مثل الأدوية التي تتعاطاها، الإيصالات، جوازات السفر، أي جهاز الكتروني ترغب في حمايته.

3) نظارة شمسية: لا تأمن في السفر خاصة لأماكن بعيدة أو في رحلات السفاري للرياح والأمطار والأتربة، وأشعة الشمس الضارة، كل ما تحتاجه للحماية من كل هذا "نظارة شمسية فقط".

4) جهاز آيباد: وهو ضروري لتخزين المعلومات عليه، وتكون على اتصال دائما من خلال الواي فاي أو الانترنت المباشر، كما يقدم لك الخرائط الضرورية، كما أن عمر البطارية الكبير يساعدك على ساعات الرحلة الطويلة.

5) محول للطاقة أو شاحن كبير: أنت بحاجة دوما للطاقة الكهربائية سواء لماكينة الحلاقة الكهربائية أو لجهاز الأيباد، وغيرها من الأجهزة الكهربائية.

6) كاميرا سوني DSC-RX100 : الكثير من الذكريات خلال الرحلة تحتاج لكاميرا عالية الجودة، وسوني DSC بجودة 20.2 ميجا بيكيل، مع ميزة الاستشعار عن بعد مع إمكانية تصوير الفيديو بتقنية HD والتشغيل على شاشة LCD.

7) جهاز لاب توب: وهو مناسب في رحلات العمل ويتم الاستعانة به في حفظ الملفات، والعمل عن بعد في الرحلات العائلية.

8) سماعات رأس: وهو اكسسوار لابد منه منعًا للإزعاج والضوضاء مع الآخرين.

9) المتعلقات الشخصية: فرشاة الاسنان وماكينة الحلاقة الكهربائية، والمنشفة، وغيرها من المواد الشخصية التي لابد أن تتزود بها قبل رحلتك.

10) كتاب: عادة ما تكون الرحلات فترة حرة وخالية من ضغوط وأعباء العمل، يمكنك خلالها قراءة كتاب طالما تشوقت لقرائته، فاجعل أوقات رحلاتك أوقات مفيدة.

 

هل لديك شيء آخر يمكن إضافته؟ .. شاركنا الرأي!

 

 

إعلان