إعلان

هذا ما يحبه الرجال فى النساء.. وما تحبه النساء فى الرجال

07:17 ص السبت 20 مايو 2017

دراسة: الصفات التي يبحث عنها الرجال والنساء في ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب - هشام عواض:

يبحث الرجال والنساء عن صفات معينة ومتباينة في شركاء حياتهم، فالبعض يبحث عن صفات مثل الجمال والأنوثة والأخر يبحث عن الصادقة والذكية والعكس صحيح لدى النساء.

وأجرى موقع التعارف " Illicit Encounters" دراسة على أكثر من 400 ألف صفحة شخصية لمستخدميه، للتعرف على أكثر أفضل وأسوأ الصفات من حيث تأثيرها على إقامة علاقة عاطفية ناجحة وجذب شريك الحياة، بحسب موقع "Indy 100".

وأظهرت نتائج الدراسة أن أكثر ما يبحث عنه الرجال عند البحث على شريك الحياة عبر المواقع صفات مثل "مثيرة"، حيث يبحث عن تلك الصفة 15% من الرجال.

وكذلك كلمة "واثقة بنفسها" والتي يبحث عنها 10% منهم، وأقل ما يبحث عنه الرجال في صفحات النساء صفات مثل "خجولة"، والتي يبحث عنها 2% منهم، وجديرة بالثقة، بنسبة 0.3%.

أما النساء تبحث في المقابل عن الرجال الذين يصفون نفسهم على صفحاتهم الشخصية بصفات مثل "أمين وصادق" بنسبة 13%، و"ذكي" بنسبة 10%، و"واثق بنفسه" بنسبة 9%، أما أقل ما تبحث عنه المرأة في صفات الرجال، "خجول" بنسبة 1%، و"سعيد" بنسبة 0.4%، و"ممتلئ الجسم" بنسبة 0.09%.

ورتبت الدراسة الصفات المرغوبة على الصفحات الشخصية في مواقع المواعدة من الأفضل إلى الأسوأ، ويمكن الاستفادة منها أيضًا في الصفحات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

الصفات التي يرغبها الرجال في صفحات النساء:

" مثيرة — صادقة — واثقة بنفسها — حنونة — ذكية — خفيفة الظل — رومانسية — ممتلئة المنحنيات — عفوية — خجولة — جديرة بالثقة — سعيدة".

الصفات التي ترغبها النساء في صفحات الرجال:

"صادق — ذكي — واثق بنفسه — خفيف الظل — رومانسي — حنون — مثير — عفوي — سعيد — ممتلئ الجسم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان