الخاطبة "سوسو" تكشف أسرار الشباب فى اختيار شريكة الحياة‎

02:21 م الإثنين 20 مارس 2017
الخاطبة "سوسو" تكشف أسرار الشباب فى اختيار شريكة الحياة‎

لقطة من فوازير الخاطبة

كتبت - نرمين الجلاد:

مع مرور الوقت وتطور طرق التواصل الاجتماعي اختفت "الخاطبة" من المجتمع المصري، ولكن في السنوات القليلة الماضية عادت الخاطبة من جديد بطريقة عصرية فلديها الآن مكتب خاص بها وتتواصل على "فيسبوك" و"واتس آب" وبدأت العديد من الأسر التوجه إليها في طلب الزواج.

الخاطبة "سوسو" كانت أكبر مثال على هذا والتي ظهرت في احدى اللقاءات التليفزيونية وأوضحت إنها تعمل خاطبة منذ 12 عاما، ولديها صفحة على فيسبوك يسهل إرسال الطلبات من خلاله، كما أن لديها أيضا مكتبا زواج.

وذكرت الخاطبة سوسو كيفية ترشيح "العرسان" والطريقة التي تتبعها، حيث أوضحت انها تتحدث مع طالبي الزواج ومعرفة طريقة تفكيرهم والمواصفات المطلوبة لتسهيل الحصول على عريس أو عروس الأحلام، مع الحصول على صورة البطاقة حتى يتمكن مدير مكتبها من الاستعلام عن العريس أو العروس.

أما عن طبيعة المواصفات، أكدت ان الرجال دائما ما يشترطون الجمال والأخلاق الحميدة، أما بالنسبة للفتيات فعادة ما تركز على التعليم والوظيفة والمستوى الاجتماعي. أما بالنسبة للأعمار فتبدأ من سن 16 وحتى 40 عاماً.

وتحدثت الخاطبة عن أغرب الطلبات مثل رجل جاء بصحبة ابنته التي لم يتخطى عمرها ثلاث عشر أعوام، لتختار له زوجته، وآخر يبلغ من العمر 83 عاما طلب زوجة واشترط ان يكون الزواج على الورق فقط.

وجاء رجل آخر طلب من فتاة مقابلته في احدى المطاعم وإذ بها تفاجئه بأسرتها، مما جعله يعتذر للحديث في الهاتف وهرب من العروس.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان

;