إعلان

بالصور.. هذه الأشياء تجنب تواجدها في غرفة معيشتك

03:14 م الجمعة 24 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حاتم:

غرفة المعيشة هي المكان الذي يقضي فيه أصحاب المنزل أغلبية أوقاتهم، لأنها المكان الأساسي الذي يجتمعون به، لهذا عند تصميم واختيار هذه الغرفة يجب الأخذ في الاعتبار بعض الأمور التي تجعلها مكان للراحة النفسية، ومؤهلة لممارسة الأنشطة الاجتماعية العائلية.

وهنا نستعرض لك بعض الأمور التي يجب أن تضعها في اعتبارك عند اختيار ديكور غرفة المعيشة، وفقًا لعلم طاقة المكان، وهو العلم المتخصص في تصميم ديكور الأماكن، لتصبح مصدرًا للبهجة والطاقة الإيجابية، بحسب ما ذكره موقع Schemethespruce.

-يجب أن يكون كل شيء متناسق في الغرفة، خاصًة أن غرفة المعيشة عادًة ما تحتوي على الكثير من الأغراض، فتناسق الألوان والقطع مع بعضها البعض مهم جدًا، على سبيل المثال يجب أن تكون مكتبة التيلفزيون نفس لون منضدة الأنتريه، ومتناسقة مع لون السجاد والحائط.

-يجب أن تكون أريكة "الليفنج روم" مريحة واسفنجية بقدر الامكان، حتى تشعر أفراد عائلتك بالراحة، فهذا سينعكس عليهم في حب التواجد مع بعضهم البعض.

-يفضل أن تكون أطراف المنضدة غير مدببة، حتى لا تتسبب أي إصابات، كما أن الأطراف المدببة تعتبر منبع للطاقة السلبية.

-يمكن إضافة بعض الألوان التي تبعث الحيوية لأحد جدران الغرفة، مثل اللون البرتقالي الذي يعبر عن الطاقة والنشاط.

-يفضل أن يتم اختيار الغرفة الأكثر اتساعًا، لتصبح غرفة المعيشة، وذلك ليكون هناك مساحة كبيرة للاطفال للعب بها أمام أعين والديهما.

-عند اختيار "انتيكات" الغرفة يجب الأخذ في الاعتبار المرحلة العمرية لعائلتك، على سبيل المثال عدم اختيار قطع قابلة للكسر إذا كان هناك أطفال صغار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان