إعلان

فُصلت من عملها بسبب "ساندوتش" فعوضتها المحكمة بـ 46 ألف دولار

05:27 م الخميس 23 فبراير 2017

فُصلت من عملها بسبب "ساندوتش" فعوضتها المحكمة بـ 4

كتبت -هاجر حاتم:

بعد أن نسيت محفظتها، واستّأذنت مديرها لتناول ساندوتيش وبطاطس ومشروب الصودا، تم فصلها من العمل بتهمة السرقة من 3 سنوات، لوجبة لا تزيد قيمتها عن نصف دولار.

وعادت هذا الشهر لتحكم لها المحكمة بتعويض كبير، إذ تبين أن القضية نتجت عن سوء فهم، حيث قالت الموظفة والتي تدعى "أوشام رام"-55 عامًا، العاملة بإحدى مطاعم الوجبات السريعة، أنها نسيت حافظة نقودها هذا اليوم، وحينها طلبت من المدير أن تحصل على وجبة، وظنت أن رئيسها وافق. ولكن اكتشفت بعد ذلك الأخير أنه وافق فقط على تناولها للساندويتش ، في حين لم يوافق على البطاطس ومشروب الصودا، وهو ما كلف الشركة خسارة قدرها نصف دولار، لتطردها الشركة.

وبعد مرور هذه الـ 3 سنوات، أطلقت القاضية الكندية حكم بتعويض يبلغ 64 ألف دولار لهذه السيدة، لعدم وجود أي أدلة على سبق الاإصرار والترصد للإضرار بالشركة من قبل الموظفة، فضلأا عن عدم وجود أي سوابق إجرامية لها.

ووضعت المحكمة في اعتبارها السجل العملي الممتاز للسيدة، والأزمة الاقتصادية التي يمكن أن تتعرض لها من وراء فصلها عن العمل، فإن فصلها 

ونظراً لسجل السيدة رام الممتاز، وعملها لسنوات طويلة (مديرة منطقة)، وطبيعة عملها، والأزمة الاقتصادية التي يمكن أن تتعرض لها من جراء الفصل، فإن فصلها بدون أسباب واضحة جاء عقوبة غير متناسبة، وبناء على ذلك تم الحكم للسيدة أوشام بتعويض قدره 64 ألف دولار.

فيديو قد يعجبك: