إعلان

على متن الطائرة.. 6 أسرار لا تعرفها إلا المضيفات

06:03 م الأربعاء 22 فبراير 2017

أسرار-المضيفات

كتبت- ميرا ماهر
يمر على مضيفات الطيران العديد من المواقف والأمور التي لا يعرفها المسافرون، حيث ذكر موقع “بزنس إنسايدر” أكثر الأسرار التي قد تصدم عند معرفتها، كما أنه لا يعلمها غير مضيفات الطيران فقط:

- صينية الطعام الموجوده أمامك هي المكان الأقل نظافة في الطائرة، فالعديد من الركاب يقومون بتغيير حفاظات أطفالهم عليها، كما أن تنظيفها يتم بشكل سطحي بين الرحلة والأخرى.

-اعترف عدد من المضيفات بأنهن لا يشربن القهوة والشاي على متن الطائرة لاحتوائها على البكتيريا، حيث أن أنابيب المياه في الطائرة نادراً ما يتم تنظيفها.

- قد يتوجب عليك إكمال الرحلة بجانب شخص متوفي، فلا يوجد قانون ثابت بشأن التصرف بالشخص الذي يفارق الحياة أثناء الرحلة، لكن وفقاً لبعض المضيفات، فإنهن سيبقونه في مقعده حتى هبوط الطائرة.

-سيتم صعقك كهربائيا ًإذا استلزم الأمر، إذ يسمح لطاقم بعض الطائرات باستخدام الصاعق الكهربائي في حال أصبح مسافر خطراً على بقية الركاب.

- سيتم تغريمك ما يقارب الـ 16 ألف دولار إذا أقدمت على فتح فراش الإنزلاق المطاطي من دون سبب، حيث يستخدم الفراش في حالات الطوارئ القصوى فقط، وبإذن من طاقم الطائرة.

- الجلوس في مؤخرة الطائرة تعتبر ميزه، حيث تقول بعض المضيفات إنهن قد يتمكن من تقديم بعض الطلبات الإضافية لك إذا كنت جالساً قرب مؤخرة الطائرة، وذلك لأن وجودك في المقدمة يعني أن عدداً أكبر من الركاب يحتاجون الحصول على نفس الخدمات، مما يصعب توفيرها.

 

فيديو قد يعجبك: